الرحلات الجوية إلى جدة

الرحلات الجوية إلى جدة

احجز رحلتك إلى  جدة  مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى جدة، المملكة العربية السعودية

احجز رحلاتك إلى جدة مع طيران الإمارات وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى شاطئ البحر الأحمر في ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية.

تسير طيران الإمارات ثلاثة عشرة رحلة أسبوعيا إلى جدة انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرات طيران الإمارات A380 الجديدة.

استكشف الخدمات والتسهيلات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات على متن رحلاتها إلى جدة، والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال، والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءآيس، الذي يضم ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية تجعل الرحلات إلى جدة تمضي بسرعة.

سافر إلى جدة

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى جدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي الذي يقع على بعد 19 كيلومترا شمال مركز مدينة جدة. وسائل النقل العامة من المطار إلى مركز المدينة محدودة. ويمكن للركاب القادمين إلى جدة بدلا من ذلك ترتيب خدمة توصيل عن طريق الفندق أو استئجار سيارة أو استقلال إحدى سيارات الأجرة لنقلهم إلى وجهتهم.

معلومات عن جدة

يمكن للمسافرين الواصلين إلى جدة على متن رحلات طيران الإمارات الاستمتاع بالحياة البحرية الغنية لمياه البحر الأحمر الدافئة بفضل ساحل المدينة الذي يصل طوله إلى 30 كيلومترا. تجول على كورنيش مدينة جدة بتماثيله المواجهة للبحر، وتأمل المباني المرجانية في المدينة القديمة أو تسوق إلى أن يعييك التعب.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط