الرحلات الجوية إلى الدمام

الرحلات الجوية إلى الدمام

احجز رحلتك إلى الدمام  مع طيران الإمارات

احجز رحلاتك إلى الدمام مع طيران الإمارات واختبر خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى أكبر المدن في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

توفر طيران الإمارات سبعة رحلات أسبوعيا إلى الدمام انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات إلى الدمام، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة فيالدرجة الأولى، والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال، والمساحة الإضافية للساقين في الدرجة السياحية. يمكن للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الاختيار من بين مئات القنوات المزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية على نظام الترفيه في الأجواء، بينما يمكن لركاب الدرجة السياحية التمتع بمجموعة من أحدث الأفلام العالمية والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والألعاب ما يساعد على مضي الوقت بسرعة أثناء الرحلات إلى الدمام.

السفر إلى الدمام

تصل رحلات طيران الإمارات إلى الدمام إلى مطار الملك فهد الدولي، أكبر مطارات العالم من حيث المساحة، والذي يقع على بعد 50 كيلومترا من مركز مدينة الدمام. يربط نظام حافلات الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) المطار بمركز المدينة من خلال رحلات حافلات تنطلق دوريا كل ساعة في رحلة تستغرق 45 دقيقة. ويمكن للركاب القادمين إلى الدمام بدلا من ذلك حجز خدمة توصيل عن طريق الفندق أو استئجار سيارة أو استقلال سيارة أجرة لنقلهم إلى وجهتهم.

معلومات عن الدمام

يمكن للركاب الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى الدمام الاستمتاع بمياه الخليج العربي الدافئة التي تحتضن شواطئ المدينة وساحلها الطويل. أما إذا اكتفيت من الرمال فيمكنك الاسترخاء في متنزه الملك فهد الغني بالخضرة، أو التعرف على التاريخ البدوي العريق في مركز التراث الشهير في الدمام، أو الاستمتاع بالأطباق العربية الشهية.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط