الرحلات إلى مسقط

الرحلات إلى مسقط

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى مسقط

الرحلات الجوية إلى مسقط، عُمان

سافر مع طيران الإمارات إلى مسقط وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز عند السفر إلى العاصمة العُمانية.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى مسقط انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتنا فائق الحداثة.

يمكنك تجربة المقاعد المريحة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية على متن رحلاتك إلى مسقط. تمتع بنظام آيس الخاص بالترفيه والمعلومات والاتصالات في الأجواء، في جميع درجات السفر على متن رحلتك إلى مسقط، مع توفر مجموعة رائعة من القنوات المرئية والمسموعة على شاشتك الشخصية على ظهر المقعد الواقع أمامك.

السفر إلى مسقط

تحط جميع الرحلات المتجهة إلى مسقط في مطار مسقط الدولي الواقع على بعد 30 كيلومترا عن مركز المدينة. وتوفر سيارات الأجرة أفضل طريقة للوصول من المطار إلى الفنادق الرئيسية بعد رحلاتك الجوية إلى مسقط. يمكنك أيضا حجز مواصلات خاصة من خلال فندقك، أو استئجار سيارة بعد رحلتك إلى مسقط عن طريق إحدى شركات تأجير السيارات العديدة في المطار.

معلومات عن مسقط

تقع مطرح في قلب المدينة، وهي توفر لمحة عن الماضي البحري العريق لمسقط، وتشكل نقطة انطلاق ممتازة لاكتشاف المعالم الرئيسية بما في ذلك سوق مطرح وكورنيش مطرح وجامع السلطان قابوس الكبير.

وتجعل الشمس المشرقة على مدار العام من مدينة مسقط وجهة جذابة لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق، ولا تجذب الشواطئ البكر وحدها الزوار حيث تتوفر في هذه المدينة الكثير من الفرص الرائعة للقيام بالمغامرات والأنشطة.

تعرف على المزيد عن ما يمكنك رؤيته بعد السفر إلى مسقط.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط