الرحلات الجوية إلى بيروت

الرحلات الجوية إلى بيروت

احجز رحلاتك إلى بيروت مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى بيروت، لبنان

احجز رحلاتك إلى بيروت مع طيران الإمارات وتمتع بالخدمة الحائزة على جوائز عالمية رفيعة خلال سفرك إلى عاصمة لبنان.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى بيروت انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

اكتشف خدمات وتسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى بيروت، والتي تتضمن أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى والمقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءآيس،الذي يحتوي على خيارات واسعة من القنوات التي تجعل الرحلات إلى بيروت تمضي بسرعة.

سافر إلى بيروت

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى بيروت في مطار رفيق الحريري الدولي، يعرف أيضا بمطار "بيروت-آر إتش آي إي"، الذي يقع على مسافة 9 كيلومترات جنوب مركز مدينة بيروت. خيارات المواصلات العامة للانتقال من المطار إلى مركز بيروت محدودة جدا حاليا، حيث يتعين على الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى بيروت السير لمسافة كيلومتر واحد تقريبا في حال رغبتهم باستخدام نظام الحافلات. لكن هناك العديد من التحسينات المخطط لها لهذا الواقع. تتوفر سيارات أجرة المطار بكثرة، ويتم تنظيم التعرفة من قبل سلطات المطار لضمان تقديم مستويات موحدة من الخدمة.

كما يمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى بيروت الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

معلومات عن بيروت

يمكن للركاب الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى بيروت الاستمتاع بتجربة جمالية مميزة مع ثقافة الأناقة ودور تصميم الأزياء الراقية في المدينة وسهراتها الحافلة. تسوق إلى أن يعييك التعب في متاجر دور تصميم الأزياء، وتناول الطعام في آخر الليل مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء المماثلين لك في الفكر والعقلية، أو احتفل حتى صباح اليوم التالي في ربوع بيروت.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط