الرحلات إلى طهران

الرحلات إلى طهران

احجز رحلتك إلى طهران مع طيران الإمارات

الرحلات إلى طهران

سافر معنا إلى طهران وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز مع رحلات إلى العاصمة الإيرانية.

تمتع بالراحة على متن رحلتك إلى طهران وابلغ وجهتك وأنت في قمة الراحة والانتعاش مع الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تمتع بالوجبات الفاخرة التي تضم أطباقا محلية وعالمية في كل درجات سفرك إلى طهران، ودع أجواء الملل بعيدا مع الخيارات الواسعة من الأفلام والموسيقا وغيرها خلال رحلتك إلى طهران مع آيس نظام الترفيه في الأجواء الخاص بنا.

سافر إلى طهران

تهبط الرحلات المتجهة إلى طهران في مطار الإمام الخميني الدولي (IKA) في طهران، والذي يبعد 30 كيلومترا (19 ميلا) جنوب غرب مركز طهران.

بعد الوصول على متن رحلاتك إلى طهران سوف تجد أن المدينة تمتلك شبكة جيدة من المواصلات تشمل سيارات الأجرة والحافلات وأنها مركز لوسائل النقل العامة التي تأتي من جميع المدن الإيرانية، كما تتمتع طهران أيضا بنظام مترو وسكك حديدية نظيف وحديث.

معلومات عن طهران

طهران أكبر مدن إيران، وهي مدينة مزدحمة تقع على سفح جبال ألبورز. وتعتبر المدينة مركزا سياسيا واقتصاديا وثقافيا، كما أنها تقود قاطرة الفنون المعاصرة والأناقة والمطاعم والمقاهي في الدولة، وتتميز بسكانها الودودين وبمناخها المعتدل المائل إلى الدفء. ورغم أن المدينة المعروفة بالفوضى والازدحام قد تبث الرهبة في قلب من يزورها، إلا أنك كلما استكشفتها أكثر كلما اكتشفت المزيد من الجوانب الساحرة فيها.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط