الرحلات الجوية إلى زيوريخ

الرحلات الجوية إلى زيوريخ

احجز رحلاتك إلى زيوريخ مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى زيوريخ

احجز رحلاتك إلى زيوريخ مع طيران الإمارات واختبر خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز خلال رحلتك إلى أغنى مدن أوروبا.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى زيوريخ انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة بما في ذلك طائرات بوينج 777-300 AR.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على رحلاتنا المتجهة إلى زيوريخ، والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءآيس،الذي يحتوي على ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية تجعل الرحلات إلى زيوريخ تمضي بسرعة.

سافر إلى زيوريخ

تصل رحلات طيران الإمارات إلى زيوريخ إلى مطار زيوريخ الذي يعرف أيضا باسم مطار كلوتن، يقع المطار على بعد 10 كيلومترات جنوب مركز زيوريخ. يبعد مركز المدينة 12 دقيقة فقط بالقطار عن المطار، تقع محطة قطارات المطار تحت مبنى المطار وتعتبر أسهل وأفضل الطرق للوصول إلى مركز زيوريخ. يمكن للمسافرين على متن الرحلات المتجهة إلى زيوريخ أيضا استخدام خدمة ترام "جلاتالباهن" التي تسير رحلاتها بشكل منتظم كل 7 دقائق، أو استخدام شبكة المدينة من الحافلات التي تسير إلى مختلف المناطق.

أما المسافرون في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى زيوريخ فيمكنهم الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

معلومات عن زيوريخ

يمكن للركاب الواصلين على متن رحلات زيوريخ التمتع بالمشاهد الطبيعية الرائعة لاسيما مع الخلفية الساحرة التي تشكلها جبال الألب لكل المشاهد التي يمكن أن تجدوها في المدينة. تجول في مناطق التسوق الفائقة الحصرية والرقي، أو تمشى على أرصفة نهر ليمات الشهيرة، أو خذ رحلة في القارب ضمن بحيرة زيوريخ الفائقة الجمال.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
 ركابنا صغار السن يتلقون أقصى مستويات الرعاية
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء