الرحلات إلى ستوكهولم

الرحلات إلى ستوكهولم

رحلات يومية إلى ستوكهولم مع طيران الإمارات

الرحلات إلى ستوكهولم، السويد سافر إلى العاصمة السويدية ستوكهولم مع رحلات طيران الإمارات اليومية وتمتع بتجربة خدماتنا عالمية المستوى والتي تتميز بالخصوصية والراحة مع الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والوجبات الشهية التي تضم أطباقا محلية وعالمية على جميع درجات السفر إلى ستوكهولم. كما بإمكانك الإستمتاع بما يصل إلى من 1,500 قناة ترفيهية تقدم الأفلام والموسيقى وغيرها على متن رحلتك إلى ستوكهولم مع نظامنا الخاص للترفيه في الأجواء آيس.

السفر إلى ستوكهولم

تصل رحلات طيران الإمارات إلى ستوكهولم إلى مطار ستوكهولم - آرلاندا أكبر مطارات دولة السويد. ويقع المطار على بعد 42 كيلومترا من مركز المدينة، وهي مسافة يمكن قطعها خلال 20 دقيقة في رحلة بقطار آرلاندا إكسبرس. يمكن للمسافرين أيضا اختيار الانتقال بواسطة خدمة خطوط الحافلات المحلية أو سيارات الأجرة أو خدمات تأجير السيارات.

وباعتبارها مدينة متقدمة فإن التنقل ضمن ستوكهولم سهل وآمن ويمتاز بكفاءة عالية. اختر وسيلة التنقل المفضلة لديك: الترام أو مترو الأنفاق أو القطار أو نظام الحافلات، وبما أن المدينة قد بنيت على مجموعة من الجزر فإن العبارات تعتبر أيضا إحدى وسائل النقل الآمنة والمنتشرة على نطاق واسع في ستوكهولم.

معلومات عن ستوكهولم

لدى زيارة ستوكهولم ستجد نفسك أمام مدينة عصرية ترتبط بالطبيعة بشكل وثيق. وبما أن المدينة قد بنيت على 14 جزيرة فإن القنوات المائية في ستوكهولم تعتبر جزءا أساسيا من حياة العمل والترفيه في المدينة. ومع 30,000 جزيرة ومركز مدينة ساحر يعود إلى القرون الوسطى ومجموعة واسعة من المتاحف والمتنزهات فإن العاصمة السويدية تعتبر بكل المقاييس مكانا يستحق أن تكتشفه.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط