الرحلات الجوية إلى مالطا

الرحلات الجوية إلى مالطا

سافر مع طيران الإمارات إلى مالطا

الرحلات الجوية إلى مالطا

احجز رحلات طيران الإمارات إلى مالطا واختبر خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز خلال رحلتك إلى هذه الجزيرة المتوسطية الرائعة.

توفر طيران الإمارات رحلات يوميا إلى مالطا انطلاقا من مركزها في دبي وذلك باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة. اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات إلى مالطا، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة فيالدرجة الأولى والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للأقدام في الدرجة السياحية. تتوفر على جميع رحلات طيران الإمارات إلى مالطا مئات القنوات الترفيهية، بما في ذلك آخر الأفلام والعروض التلفزيونية من مختلف أنحاء العالم.

يمكن للركاب المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى مالطا الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

سافر إلى مالطا

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى مالطا في مطار مالطا الدولي، الذي يعرف محليا بمطار لوك، والذي يقع على مسافة  5 كيلومترات جنوب غرب العاصمة المالطية، فاليتا. المسافرون القادمون على متن الرحلات المتجهة إلى مالطا يمكنهم استخدام خدمات الحافلات العديدة في المطار للوصول إلى وجهاتهم، لكن من السهولة بمكان أيضا أن يقوموا بحجز خدمة توصيل عن طريق الفندق. أما من يفضلون استقلال سيارة أجرة فيمكنهم شراء قسيمة مسبقة الدفع ذات سعر ثابت من كشك التذاكر في صالة القادمين في المطار.

معلومات عن مالطا

سوف يعجب المسافرون القادون إلى مالطا دون أدنى شك بالطريقة المميزة التي يجتمع فيها جمال الطبيعة والتاريخ العريق في أرخبيل الجزر المتوسطي الصغير هذا. استرخ ورفه عن نفسك في أي من الشواطئ العديدة والفائقة الجمال في الجزيرة، أو استكشف مواقعها التسعة المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. أما الزوار الراغبون في مشاهدة المواقع المختلفة في مالطا فيمكنهم استكشاف المتاحف الرائعة في هذه الدولة، ناهيك عن كاتدرائياتها العديدة.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط