الرحلات الجوية إلى ميونيخ

الرحلات الجوية إلى ميونيخ

سافر مع طيران الإمارات إلى ميونيخ

الرحلات الجوية إلى ميونيخ، ألمانيا

احجز رحلات طيران الإمارات إلى ميونيخ واختبر خدمتنا الحاصلة على العديد من الجوائز إلى أكثر مدن ألمانيا بهجة واحتفالا.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى ميونيخ انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات. اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات إلى ميونيخ، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة فيالدرجة الأولى والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للأقدام في الدرجة السياحية. جميع الدرجات تقدم مجموعة رائعة من القنوات الترفيهية التي تشمل أحدث الأفلام العالمية، والمسلسلات التلفزيونية وأجمل الألعاب والمقطوعات الموسيقية والغنائية، بحيث تضمن لكم رحلة ممتعة إلى ميونيخ.

ويمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى ميونيخ الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

السفر إلى ميونيخ

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى ميونيخ في مطار فرانس جوزيف شتراوس، على مسافة 28 كيلومترا شمال شرق مركز مدينة ميونيخ. يمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات المتجهة إلى ميونيخ استخدام شبكة سكة حديد ضواحي المدينة للوصول إلى مركز ميونيخ، حيث يربط خطا إس-بان "إس1" و"إس8" المطار بمركز المدينة في رحلة تستغرق 45 دقيقة فقط. يمكن للمسافرين الواصلين إلى ميونيخ أيضا استخدام حافلات المدينة الدورية أو استقلال سيارة أجرة للوصول إلى وجهاتهم.

معلومات عن ميونيخ

يمكن للمسافرين الواصلين إلى ميونيخ التمتع بالثقافة والفنون التي لا حد لها في هذه المدينة العريقة التي تقع في جنوب شرق ألمانيا. تجول في قلب مركز مدينة ميونيخ "ألدشتادت" واكتشف المعالم العمرانية الجميلة في المدينة القديمة. اما الزوار الباحثون عن الثقافة والفنون فيمكنهم التمتع بالمتاحف الفنية الكثيرة في ميونيخ، حيث تعتبر صالات بيناكوثيك فيها موطنا لبعض أهم المجموعات الفنية في العالم.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط