الرحلات الجوية إلى هامبورج

الرحلات الجوية إلى هامبورج

سافر مع طيران الإمارات إلى هامبورج

الرحلات الجوية إلى هامبورج، ألمانيا

احجز رحلاتك إلى هامبورج مع طيران الإمارات واختبر خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى هذه المدينة الألمانية التي تشكل ميناء بري هام.

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى هامبورج انطلاقا من مركز عملياتها الرئيسي في دبي وذلك باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرة البوينج 777-300ER. استكشف الخدمات والتسهيلات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات على متن رحلاتها إلى هامبورج والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء ''آيس''، والذي يوفر ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك أن تمر رحلاتك إلى هامبورج بسلاسة.

كما يمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى هامبورج الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

السفر إلى هامبورج

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى هامبورج في مطار هامبورج-فوهلسبوتل، على بعد 9 كيلومترات إلى الشمال من مركز مدينة هامبورج. يمكنك استخدام نظام سكك حديد "إس-بان" للوصول إلى مركز المدينة، حيث تغادر القطارات كل 10 دقائق في رحلة تستغرق 25 دقيقة إلى المحطة المركزية. تنتشر أيضا الحافلات وسيارات الأجرة بكثرة وهي متاحة للمسافرين الواصلين إلى هامبورج على متن رحلات طيران الإمارات.

معلومات عن هامبورج

سوف يكتشف المسافرون الواصلون إلى هامبورج مدينة تنافس أمستردام من حيث الكم الهائل من القنوات المائية وأجواء الاحتفالات الصاخبة. تجول في الطرقات المائية الـ 2300 أو اكتشف الشوارع المرصوفة بالحجارة في حي المستودعات التاريخي. أما المسافرون الباحثون عن الطعام الشهي فيمكنهم التمتع بالوجبات البحرية الرائعة التي تقدمها المطاعم العديدة المنتشرة حول سوق السمك الشهير في المدينة.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط