الرحلات الجوية إلى فيينا

الرحلات الجوية إلى فيينا

احجز رحلاتك إلى فيينا مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى فيينا، النمسا

احجز رحلات طيران الإمارات إلى فيينا واختبر خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز في طريقك إلى عاصمة النمسا النظيفة ذات التراث الغني بالثقافة والإبداع.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى فيينا انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة بما في ذلك طائرات بوينج 777-300 AR.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء، والتي تشمل المقاعد الفاخرة ضمن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال، ومستوا جديدا من الراحة في الدرجة السياحية. توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء''آيس''، والذي يقدم ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك السفر في رحلات ممتعة إلى فيينا.

سافر إلى فيينا

تهبط رحلات طيران الإمارات إلى فيينا في مطار فيينا الدولي، والذي يعرف أيضا بمطار شويخآت ويقع على بعد 18 كيلومترا جنوب شرق مركز فيينا. يصل قطار مطار المدينة المطار بمركز المدينة من خلال رحلات لا تستغرق أكثر من 16 دقيقة، كما يصله أيضا بشبكة قطار الأنفاق أو المترو (يو-بان) لمتابعة السفر قدما. وتشمل الخيارات الأخرى بالنسبة للركاب القادمين على متن رحلات طيران الإمارات إلى فيينا نظام القطارات الإقليمي "شنيلبان"، ونظام حافلات المطار وسيارات الأجرة العديدة التي يمكن استقلالها من مبنى القادمين في المطار.

كما يمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى فيينا الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

معلومات عن فيينا

يمكن للقادمين على متن رحلات طيران الإمارات إلى فيينا التمتع بنزهة جميلة على الشارع الدائري "غينج شتراسه" ذو المعالم العمرانية المدهشة في مركز فيينا. حيث يمكنكم زيارة بعض أرقى المتاحف في العالم بتصاميمها الفخمة، ومشاهدة الأحصنة وهي تتمرن في "مدرسة الفروسية الإسبانية"، أو التمتع بالقهوة مع قطعة من كعك ساتشر الشهير.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط