الرحلات إلى مانيلا : الدليل

الرحلات إلى مانيلا

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى مانيلا

الرحلات إلى مانيلا، الفلبين

معلومات عن مانيلا

تخبر مانيلا عن الماضي المضطرب والمشرق في آن واحد - الحكم الإسباني الاستعماري والثورة الفلبينية والتجارة المزدهرة في أوائل القرن التاسع عشر والأثر المدمر للحرب العالمية الثانية. وتعتبر مانيلا الحديثة مزيجاً من جميع هذه التأثيرات. تتألف هذه المدينة المعاصرة حالياً من 17 منطقة وبلدية، وهي تخفي تحت ما تبدو عليه من فوضى وتنوع حباً للمتعة والترفيه من قبل الشعب الفلبيني.

أبرز المعالم

قم بجولة باستخدام الحصان والعربة أو ما يسمى بـ (كاليسا) في المدينة القديمة المسورة (إنتراموروس) لإلقاء نظرة عن كثب على الساحات والكنائس التاريخية التي بناها الإسبان واتخذوها منازل تذكرهم بمنازلهم في إسبانيا في القرن السادس عشر. تمت إعادة بناء المباني بشكل رائع بعد أن تم تدمير العديد منها خلال فترة الصراع الياباني-الأمريكي الذي استمر لمدة شهر كامل للسيطرة على المدينة في عام 1945. تشمل أبرز المعالم في إنتراموروس قلعة سانتياغو الشهيرة ومتحف وكنيسة سان أوغستين من عصر الباروك - تعتبر الكنيسة واحدة من أقدم الكنائس في الفلبين.

لن تتمتع بتجربة حقيقية لمانيلا دون زيارة متنزه ريزال الكبير الذي تمت تسميته تمجيداً للبطل الوطني خوسيه بي. ريزال الذي أعدمه الإسبان عام 1896. يطلق السكان المحليون على المتنزه اسم لونيتا وغالباً ما يقومون بالتنزه فيه وممارسة رياضة تاي تشي حول حدائقه التخصصية والتماثيل وحديقة الأوركيد وجناح الفراشات.

يقع معرض الفنون الوطني على بعد مسافة قصيرة من متنزه ريزال، ويقع إلى جانبه متحف الشعب الفلبيني الوطني. يضم هذا الأخير معرضاً لسفينة سان دييغو الشهيرة بالإضافة إلى معرض الكنوز الأثرية. كما توجد القبة الفلكية هناك بالإضافة إلى فعاليات للأطفال كل أسبوع. سيشعر خبراء الفنون الجميلة بالمزيد من الرضا في متحف أيالا في ماكاتي، المنطقة الراقية في مانديلا.

المتحف المائي في مركز مانيلا أوشن للتسوق والواقع بجانب متنزه ريزال متحف يستحق الزيارة وهو يوفر لأولئك الراغبين بمعرفة المزيد عن التنوع في البحار المحيطة فرصة الاكتشاف دون أن يضطروا للغوص - وهو يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال أيضاً.

تذكر بأن مانيلا مدينة واسعة جداً وبأن ازدحام حركة المرور يمكن أن يبطئ رحلتك، لذا يرجى الأخذ بعين الاعتبار توفير المزيد من الوقت للتجول ومشاهدة كل شيء.الرحلات إلى مانيلا، الفلبين

التسوق ومنتجات الحرف اليدوية

تعتبر مانيلا مدينة مجنونة بالأسواق، مع الأسواق النابضة بالحيوية في الهواء الطلق مثل تلك الموجودة في السوق الصيني وسوق ديفيسوريا والتي تبيع الفواكه والخضراوات الطازجة والمنتجات الفنية والتحف الأثرية ومنتجات الحرف اليدوية التقليدية. إذا كنت تفضل أماكن التسوق المكيفة والراقية، فما عليك إلا التوجه إلى مراكز ماكاتي الحديثة للتسوق أو شارع أورتيجاس.

تعتبر منتجات الحرف اليدوية من مختلف مناطق الفلبين هدايا تذكارية شائعة، ويمكنك الحصول على إحدى الصفقات الرائعة على فنون الطباعة على المنسوجات والأحجار شبه الكريمة والخزف ولآلئ المياه العذبة والأدوات النحاسية والمنحوتات الخشبية والمجوهرات الفضية والأثاث المصنوع من القش.

المأكولات

يبدو الجميع في مانيلا وكأنهم يأكلون طوال الوقت حيث يوجد كشك لبيع الطعام في كل زاوية من الزوايا لبيع الوجبات الخفيفة التي تسمى ميرييندا. وعلى أية حال، تعتبر المطاعم خياراً أفضل للزوار من مأكولات الشوارع. جرب زيارة مراكز التسوق والفنادق الواقعة بالقرب من ماكاتي للمطاعم الراقية، في حين يمكنك العثور على الأماكن رخيصة التكلفة والمليئة بالبهجة في مالات والحي الصيني.

تميل مأكولات المنطقة إلى غناها بالنكهات المالحة والحلوة والحامضة وتتميز باحتوائها على مجموعة متنوعة من أنواع الخل. لهذا السبب تتميز وجبات الطعام المحلية بأنها ليست وجبات ساخنة أو كثيرة التوابل مثل بقية البلدان في الشرق. يتجلى تأثير الثقافة الاسبانية من خلال شعبية أطباق بايلاس (الأرز)، كوسيدوس (طبق من الحمص مع الخضراوات واللحم) وأطباق لحم الخنزير في قائمة الطعام.

لا تغادر المدينة دون تذوق حلوى البلاد المدعوة هالو-هالو - وهي عبارة عن مزيج مثير من الفواكه والحبوب والثلج والحليب المبخر، وغالباً ما يتم وضع البطاطس الأرجوانية الحلوة على الوجه.الرحلات إلى مانيلا، الفلبين


ما وراء مانيلا

يمكن ترتيب رحلات إلى الجزر المجاورة بسهولة من مانيلا مع مجموعة ممتازة من الخيارات، وذلك بالاعتماد على رغبتك بالاسترخاء أو المغامرة. تعتبر سيبو المدينة الأقدم في الفلبين موطناً لعدد من المنتجعات الشاطئية المدارية والشعاب المرجانية التي توفر الفرصة لممارسة الغطس في المياه الضحلة والغوص في المياه العميقة. يمكن ترتيب رحلات نهارية إلى محمية جومالون للفراشات أو معرض السحالي في موالبوال.

يمكنك السفر على متن إحدى الرحلات الداخلية رخيصة التكلفة إلى الشواطئ الجميلة لجزر بالاوان واستكشاف مدينة بويرتو برينسيسا. يمكنك من هنا القيام برحلة في قارب ذي مجاديف إلى متنزه سانت بول الجوفي الواقع ضمن سلاسل سانت بول الجبلية. تعتبر الغابات هنا ملاذاً آمناً للحياة البرية الغريبة مثل القرود والخفافيش والسحالي. يمكنك إنهاء رحلتك بتجربة فريدة من خلال ركوب قارب في أطول نهر صالح للملاحة تحت الأرض في العالم عبر التشكيلات الهابطة المدهشة داخل الكهوف.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط