الرحلات إلى مانيلا

الرحلات إلى مانيلا

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى مانيلا

Flights to Manila, Philippines

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى مانيلا انطلاقاً من دبي، وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات اللذيذة وذلك على متن أسطولنا الأحدث من الطائرات.

سوف تصل وأنت بكامل انتعاشك بعد رحلتك إلى مانيلا وذلك بفضل المقاعد الفسيحة والقابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمقاعد المريحة مع المساحة الإضافية للقدمين في الدرجة السياحية. ستبقيك خدمة الرسائل النصية والبريد الإلكتروني والهواتف عبر الأقمار الصناعية من على ظهر المقعد الواقع أمامك على تواصل مع من تحب وأنت في الأجواء، أو يمكنك إمضاء الوقت مع أكثر من 1,500 قناة من نظام آيس، نظام الترفيه في الأجواء والحاصل على العديد من الجوائز.

السفر إلى مانيلا

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى مانيلا في مطار نينوي أكوينو الدولي في مدينة باساي، وهو يقع على بعد 7 كيلومترات عن مركز المدينة. تتوفر خيارات عديدة من وسائل النقل انطلاقاً من المطار: يمكنك لخصوصيتك وراحتك استئجار سيارة أجرة (يرجى التاكد من استئجار واحدة من تلك المعتمدة من قبل وزارة السياحة)، أو إذا كنت لا تمانع من بعض الصحبة، فيمكنك استقلال سيارة "جيب" عامة. يمكن لرحلة السيارة أن تستغرق من 30 دقيقة إلى ساعتين في أوقات الذروة.

معلومات عن مانيلا

يتضارب منظر سيارات الجيب والأسواق المفتوحة في الهواء الطلق مع مراكز التسوق الراقية والفنون الجميلة في واحدة من أكثر المدن الآسيوية اكتظاظاً بالسكان. يمكنك وبعد أن تحط رحلتك في مانيلا التجول في الشوارع المرصوفة بالحجارة بين الكنائس من عصر الباروك والقلاع القديمة، التمتع مع السكان المحليين بالأجواء التي يوفرها متنزه ريزال أو مشاهدة غروب الشمس البرتقالي من خليج مانيلا.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط