الرحلات إلى سيبو : الدليل

Flights to Cebu

احجز رحلاتك إلى سيبو مع طيران الإمارات

معلومات عن سيبو

لا شك في أنك سترغب مباشرة بالشروع في استكشاف سيبو. يمكنك البدء بشارع كولون، أقدم شارع في المدينة (سمي على اسم كريستوفر كولومبوس)، الذي يقع في مركز المدينة. إنه مزدحم في المساء بشكل خاص، ولكن تفتح الكثير من المتاجر أبوابها خلال النهار ويصلح للقيام بجولة رائعة وتاريخية.

للتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة، يمكنك استئجار دراجة هوائية أو ركوب دراجة نارية أو أخذ سيارة أجرة والتوجه إلى نقطة "توبس لوكاوت" للمراقبة على قمة جبل "ماونت بوساي". المشاهد المذهلة التي تستحق التصوير خلابة وخاصة في الليل عندما تتلألأ أضواء المدينة.

الجغرافيا وأبرز المعالم

احرص على زيارة حصن سان بيدرو، الذي يعود تاريخه إلى عام 1565، وقد بناه المستكشف ليغازبي الذي أنشأ أول مستعمرة إسبانية هنا. وتتصف الحديقة المرفقة بجمال وهدوء ومتعة خاصة لا سيما عند غروب الشمس. 

المعلم التاريخي الآخر الذي لا بد من زيارته هو ماجيلانز كروس، وهو عبارة عن صليب يقال أنه يحتوي على أجزاء من الصليب الذي زرعه المستكشف في تراب سيبو في بدايات القرن السادس عشر. يقع على طرف الشارع الآخر من مجلس المدينة ويقدم لمحة مذهلة عن ماضي المدينة.

المأكولات وفرص السهر

إذا كنت ترغب في شراء باسالوبونغ (هدايا للعائلة والأصدقاء - عادة فلبينية)، توجه إلى سوق تابوان. ستجد جميع أنواع المأكولات المحلية الشهية من السمك المملح والحبار المجفف إلى المانجو المجفف والبسكويت لتأخذها عند عودتك إلى المنزل. 

لمن هم بحاجة إلى هواء مكيف، تحتضن المدينة العديد من المراكز التجارية، التي تقدم ملاذا ترحيبيا من الحر، بالإضافة إلى الكثير من خيارات الطعام الفلبيني والمحلات.

ما وراء سيبو

عندما تشعر بأنك لم تعد قادرا على مقاومة جاذبية الشواطئ أكثر من ذلك، اعبر أحد جسور مدينة سيبو المؤدية إلى جزيرة ماكتان. 

تقع الشواطئ البهية في الجانب الشرقي من الجزيرة على بعد 15 دقيقة فقط عن مركز المدينة، لذلك من السهل قضاء بضع ساعات مستمتعا بمياه المحيط بين أوقات استكشافاتك لمناطق المدينة العمرانية والتمتع ببعض الاسترخاء الذي تستحقه. 

ولأولئك الراغبين بمغامرة أبعد قليلا، فإن الزيارة إلى جزيرة بوراكاي، التي تشتهر بهدوئها الراقي وخضرتها الجميلة وشواطئها الحائزة على جوائز، تستحق الرحلة. كما تعد سيبو القاعدة المثالية لاستكشاف منطقة بيسايا الأوسع نطاقا، والتي تضم جزيرتي باناي وبوهول.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط