وجهاتنا


الفلبين

تتشكل الفلبين من أكثر من 7000 جزيرة، وهي تضم شواطئ واسعة وبراكين نشطة تعج هذه البلاد بالحياة والتنوع. وتنعكس هذه الوفرة الطبيعية أيضا على سمات الشخصية في هذا البلد، حيث تساعد على جعل الفلبين واحدة من أكثر البلدان حيوية - وبهجة - في آسيا. يمكنك التعرف إلى المزيد عن سيبو وكلارك ومانيلا، أو الاطلاع على جميع وجهاتنا على شبكة الرحلات.

جميع الوجهات الفليبين

سيبو، الفليبين

سافر مع طيران الإمارات إلى سيبو واكتشف وجهة مشهورة بوتيرة الحياة السريعة فيها، وشوارعها المزدحمة والترحيبية على حد سواء، وموقعها المثالي الذي يعد بوابة إلى أكثر شواطئ الفلبين جمالا.

كلارك، الفليبين

تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى كلارك. كوجهة ثقافية وتجارية وترفيهية ناشئة، تشمل معالم الجذب في كلارك مجموعة من ملاعب الغولف والمنتجعات والمعالم الطبيعية مثل جبل بيناتوبو، وتوفر كذلك بيئة مثالية للأعمال التجارية.

مانيلا، الفليبين

سافر مع طيران الإمارات إلى مانيلا، عاصمة الفلبين المترامية الأطراف والنابضة بالحيوية، واكتشف سحر المدينة المليئة بالإثارة والطاقة. استكشف حي إنتراموروس التاريخي، وسط مانيلا التقليدي، أو اتجه إلى مراكز التسوق وناطحات السحاب اللامعة في ماكاتي لرؤية مركز المدينة التجاري الجديد.

عرض الوجهات 1-3 من 3
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية