الرحلات إلى بيشاور

الرحلات إلى بيشاور

احجز رحلاتك إلى بيشاور مع طيران الإمارات

سافر مع طيران الإمارات إلى بيشاور وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى "مدينة الزهور" في الباكستان.

توفر طيران الإمارات رحلتين اسبوعيا إلى بيشاور انطلاقا مندبيباستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى بيشاور، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام الترفيه في الأجواء الخاص بطيران الإماراتآيس والذي يوفر مئات من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمقاطع الموسيقية لتختار من بينها، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى بيشاور تمضي بسرعة.

السفر إلى بيشاور

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى بيشاور إلى مطار بيشاور الدولي الواقع على بعد 5 كيلومترات إلى الغرب من وسط مدينة بيشاور. تتوفر خدمة المواصلات العامة، بما في ذلك العربات الآلية والحافلات، للوصول إلى مركز المدينة بعد رحلاتك الجوية إلى بيشاور. وعلى أية حال ينصح الزوار القادمون إلى بيشاور لأول مرة بحجز المواصلات مع الفندق أو استقلال سيارة أجرة للوصول إلى وسط بيشاور في رحلة تستغرق 10 دقائق.

معلومات عن بيشاور

يمكن للمسافرين إلى بيشاور التمتع بفن العمارة القديم والأسواق الصاخبة في هذه المدينة التاريخية المسورة. تمتع بالتجول بين البيوت التقليدية متعددة الطوابق وبالسير في الشوارع المزدحمة لأسواق المدينة القديمة، واكتشاف السبب الكامن وراء تسمية بيشاور بـ "مدينة الزهور" بعد رحلاتك الجوية إلى بيشاور.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط