الرحلات إلى لاهور

الرحلات إلى لاهور

احجز رحلاتك إلى لاهور مع طيران الإمارات

الرحلات إلى لاهور، باكستان

احجز رحلاتك إلى لاهور مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى "مدينة الحدائق" في الباكستان.

توفر طيران الإمارات رحلات إلى لاهور انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات، الذي يشمل الطائرات من طراز بوينج 777-300 ER.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى لاهور، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام الترفيه في الأجواء الخاص بطيران الإماراتآيس والذي يوفر مئات من قنوات الأفلام والبرامج التلفزيونية والاختيارات الموسيقية والذي يسمح لك باختيار ما ترغب به من البرامج، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى لاهور تمضي بسرعة.

السفر إلى لاهور

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى لاهور إلى مطار علامة إقبال الدولي الواقع على بعد 18 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من مركز مدينة لاهور. قد يكون من الصعب جدا استخدام نظام النقل العام، وبالتالي فإن أسهل طريقة للوصول إلى مركز المدينة بعد رحلاتك الجوية إلى لاهور قد تتمثل في استقلال إحدى العربات الآلية. وعلى أية حال يمكن للمسافرين إلى لاهور أيضا استقلال سيارة أجرة إلى وجهتهم؛ معظم السيارات غير مزودة بعداد لذا يفضل الاتفاق على الأجرة مسبقا لهذه الرحلة التي تدوم 30 دقيقة.

معلومات عن لاهور

يمكن للمسافرين القادمين إلى لاهور التمتع بالمناظر الطبيعية الوفيرة نظرا لموقع المدينة الخصب على ضفاف النهر وما قدمه الأباطرة المغول القدماء لها. قم بزيارة البوابات الثلاثة عشر لمدينة لاهور المسورة، ومسجد بادشاهي المذهل، وتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في حديقة شاليمار المغولية بعد رحلاتك الجوية إلى لاهور.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط