الرحلات الجوية إلى إسلام أباد

الرحلات الجوية إلى إسلام أباد

احجز رحلاتك إلى إسلام أباد مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى إسلام أباد، باكستان

احجز رحلاتك إلى إسلام أباد مع طيران الإمارات وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى عاصمة الباكستان.

توفر طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعيا إلى إسلام أباد انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى إسلام أباد، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بمئات من القنوات الترفيهية في الأجواء والتي تمكنك من اختيار البرامج التي ترغب بمشاهدتها بما في ذلك مجموعة من أحدث الأفلام، والمسلسلات التلفزيونية إضافة إلى المختارات الموسيقية والألعاب، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى إسلام أباد تمضي بسرعة.

السفر إلى إسلام أباد

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى إسلام أباد إلى مطار بنازير بوتو الدولي (المعروف سابقا باسم مطار إسلام أباد الدولي) الواقع على بعد 16 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من وسط مدينة إسلام أباد. لا ينصح المسافرون القادمون لأول مرة إلى إسلام أباد باستخدام المواصلات العامة، ويتعين عليهم استقلال سيارة أجرة من المطار أو استخدام سيارة مستأجرة.

معلومات عن إسلام أباد

يمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات المتجهة إلى إسلام أباد تجربة الأجواء الآسيوية الباعثة على الاسترخاء في حدائق ومتنزهات المدينة الهادئة. تمتع بزيارة المتاحف والمعارض الفنية، والتجول بين المعالم المعمارية التاريخية المذهلة بالإضافة إلى المشي على سفوح جبال الهيمالايا بعد رحلاتك الجوية إلى إسلام أباد.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط