الرحلات الجوية إلى ولنجتون : الدليل

الرحلات الجوية إلى ولنجتون

احجز رحلاتك إلى ولنجتون مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى ويلينغتون

معلومات عن ولنجتون 

تفتخر مدينة ولنجتون، التي تحيط بها التلال وتلتف حول المياه المتلألئة للميناء الزاخر بالحركة والنشاط، بغناها الفني والثقافي. حيث تحظى مدينة "ويلي" كما يسميها سكانها بسمعة تنمو يوما بعد يوم، باعتبارها أحدى أجمل المناطق الطبيعية على كوكب الأرض. وبفضل موقعها الممتاز على الطرف الجنوبي للجزيرة الشمالية، فإن كل ما يمكن أن يرغب فيه المسافر سيجده في متناول يديه. 

يمكنك الاستمتاع بالمشي وسط المناظر الطبيعية الساحرة في التلال المرتفعة فوق المدينة. كما يمكنك أيضا اختبار مهاراتك في قوارب التجديف (الكاياك) في مياه الميناء. يمكن للزوار أيضا اكتشاف الحارات والأزقة المختفية وسط البيوت الخشبية ذات التراسات المبنية على الطراز الفيكتوري على سفوح التلال. وتضم المدينة أيضا متاحف ومسارح ومقاه تنتظر من يستكشفها. أما إذا طالت إقامتك في المدينة بما يكفي فقد تتمكن من رؤية بيترجاكسون مخرج فيلم "ذا هوبيت" الذي يعتبر "ولنجتون" موطنه.

أبرز المعالم

توصف مدينة ولنجتون في نيوزيلندا، بأنها العاصمة الصغيرة الأكثر مرحا في العالم. ومن السهل جدا أن تعرف سبب هذه التسمية. حيث تحيط التلال والشواطئ الذهبية بهذه المدينة الرائعة وتمنحها إطلالة مثيرة، ناهيك عن أنها تعج بالمتاجر العصرية. فمن الانتاج الموسيقي والسينمائي إلى المسارح ودور الأزياء والموضة الراقية والمقاهي والنوادي العديدة، ستجد في كل شبر من ولنجتون مغامرة تنتظر منك أن تخوضها.

أما عشاق الثقافة فسيستمتعون بالتأكيد باكتشاف ولنجتون التي تعتبر موطنا لمعظم الأماكن التاريخية في البلاد. "ثوروندون" هي الضاحية الأقدم في البلاد في حين تعتبر "بينتون" أولى المستوطنات الأوروبية. 

المطاعم والسهر

تضم ولنجتون بنيوزيلندا كثافة من المطاعم والمقاهي والنوادي أعلى من تلك التي تتمتع بها مدينة نيويورك. ولأن معظم السكان يعيشون قرب المدينة، كن متأكدا من أنك ستجد دوما حدثا أو فعالية تثير الاهتمام. 

اسأل خمسة من السكان المحليين عن أفضل مطعم في المدينة وستحصل على خمس إجابات مختلفة. وذلك لأن ولنجتون تضم من المطاعم ما يلبي كل الأذواق. توجه إلى شارع "كورتيني بلايس" أو إلى "شارع كوبا" المتنوع حيث ستجد خيارات لا تحصى من المطاعم.

توجه إلى إحدى الحارات الهادئة في شارع كوبا وقد تكتشف مطعم "ماترهورن" الشهير، والحائز على عدد لا يحصى من الجوائز. بعد تناول العشاء يمكنك حضور إحدى الحفلات الحية في نادي "مايتي مايتي"، أو قضاء بعض الوقت في أحد النوادي العديدة في شارع "كورتيني بلايس" النابض بالحياة.

الرحلات الجوية إلى ويلينغتون

ما وراء ولنجتون

بفضل موقعها الممتاز فإن ولنجتون تعتبر نقطة الانطلاق المثالية لجميع المسافرين.

حيث أن إحدى إهم المناطق الزراعية في البلاد لا تبعد أكثر من ساعة واحدة عن المدينة. اكتشف الدروب الرائعة التي تمتد على التلال بين الحقول الخضراء. واستمتع بالسماء الزرقاء الممتدة والوديان المترامية الأطراف وسحر الريف الذي يأسر النفوس. باختصار تعتبر "ويرارابا" المكان الأمثل لتشرب سحر هذا البلد، بما تقدمه من أشجار الزيتون والعنب والمطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز. 

يمكن لزوار ولنجتون أيضا الذهاب في رحلة تستغرق 3 ساعات بالعبارة أو 20 دقيقة بالطائرة من ولنجتون إلى الجزيرة الجنوبية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالجمال الطبيعي الساحر لمنطقة "مارلبورو". أو السفر شمالا لاكتشاف الشواطئ الذهبية والسفوح الصخرية الضخمة والمياه الهادئة لمنطقة "بوريروا".

هناك الكثير من المناطق والوجهات التي يمكنك اكتشافها خلال إقامتك القصيرة في ولنجتون، بحيث أن التحدي الأكبر الذي سيواجهك هو إيجاد مبرر لمغادرة هذه المدينة الساحرة.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط