الرحلات الجوية إلى ولنجتون

الرحلات الجوية إلى ولنجتون

احجز رحلاتك إلى ولنجتون مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى ويلينغتون

سافر مع طيران الإمارات إلى ولنجتون واختبر خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى عاصمة نيوزيلندا، الواقعة على الحافة الجنوبية للجزيرة الشمالية.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى ولنجتون التعاون مع شريكتنا كوانتاس عبر دبي وبانكوك وكوالالمبور وسنغافورة. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى ولنجتون. 

تمتع أثناء رحلتك إلى ولنجتون بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال ومستوى جديد من الراحة في الدرجة السياحية. يتوفر آيس، نظام الترفيه من طيران الإمارات، الحائز على العديد من الجوائز والذي يقدم ما يصل إلى 1,500 قناة تمكنك من اختيار البرامج الترفيهية التي ترغب بها على جميع درجات السفر.

السفر إلى ولنجتون

تحط الرحلات المتجهة إلى ولنجتون في مطار ولنجتون الذي يبعد حوالي 8 كيلومترات عن مركز المدينة أو حوالي 15 دقيقة بالسيارة. يوفر مطار ولنجتون ددا من خيارات المواصلات للمسافرين، بما في ذلك خدمة الحافلات السريعة التي يتم تسييرها بين منطقة الأعمال المركزية (للنزول عند الفنادق الرئيسية) ومطار ولنجتون جميع الرحلات القادمة والمغادرة. كما تربط سيارات الأجرة وشركات تأجير السيارات المطار بالمدينة.

معلومات عن ولنجتون

ويلينغتون، نيوزيلندا، هي العاصمة الحقيقية للمرح، وهي تضم مطاعم ومقاه ونواد بكثافة أعلى من تلك التي تتمتع بها مدينة نيويورك. ما إن تخرج من المدينة حتى تجد نفسك على أعتاب الطبيعة. حيث يمكنك الاسترخاء على أحد الشواطئ الذهبية في منطقة الميناء التي تحيط بها المناظر الطبيعية البديعة. أما من هم أكثر ميلا للمغامرة فيمكنهم الذهاب في رحلة للسير عبر الجبال، أو استكشاف الساحل الجنوبي الصخري، أو التجديف في قوارب "الكاياك" عبر مياه الميناء. فيما يمكن العثور دائما على ما يمكن القيام به ليلا بفضل إقامة معظم السكان قريبا من المدينة. وقد وصفت إحدى مجلات العطلات ولنجتون ات مرة قائلة: "مع غروب الشمس وارتداء المدينة لحلتها المسائية، تدب الحياة في المدينة وتصبح أكثر إثارة." فمن النوادي إلى المقاهي إلى المطاعم المتوارية في أحياء المدينة، إلى المتاحف والمسارح، تضم ولنجتون ما يلبي جميع الأذواق أيا كانت.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط