الرحلات إلى كوالالمبور

الرحلات إلى كوالالمبور

احجز رحلاتك إلى كوالالمبور مع طيران الإمارات

الرحلات إلى كوالالمبور

استكشف وجهة استثنائية عند سفرك إلى كوالالمبور مع طيران الإمارات. فعلى متن أسطول طائراتنا الحديث، سوف تتميز رحلتك إلى كوالالمبور بأجواء الراحة الكاملة، وذلك بفضل خدمتنا في الأجواء الحائزة على جوائز عالمية رفيعة.

تمتع بأجواء الفخامة خلال رحلتك إلى كوالالمبور مع وجود المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولى والمقاعد الرحبة في درجة رجال الأعمال إضافة إلى أكثر من 600 قناة يوفرها نظام المعلومات والإتصالات والترفيه "آيس" مزوّدة بخاصية طلب المواد الترفيهية في جميع درجات السفر. كما توفر طيران الإمارات قائمة شهية من الوجبات على متن طائراتها، مما يضمن لك السفر في رحلة تتميز بالسلاسة والمتعة إلى كوالالمبور.

السفر إلى كوالالمبور

سوف تهبط رحلتك المتجهة إلى كوالالمبور في مطار كوالالمبور الدولي الذي يقع على بعد 55 كيلومتراً من المدينة. وتربط خدمة قطارات المطار بين كافة مباني المطار.

كما تربط خدمة قطارات (كوالالمبور إكسبريس) المطار مباشرة بمحطة (سيتي اير تيرمنال) الواقعة ضمن محطة قطارات مدينة كوالالمبور المركزية. وفي الوقت ذاته تربط خدمة (قطار مطار كوالالمبور الدولي) المطار بنفس المحطة (سيتي اير تيرمنال)، ما يوفر لك إمكانية السفر بالقطار بعد وصول رحلتك إلى كوالالمبور.

وتأخذك رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى كوالالمبور إلى الساحل الغربي الجميل لشبه جزيرة ماليزيا وإلى إحدى وجهات الأعمال البارزة في قارة آسيا. كما ستأخذك رحلتك إلى كوالالمبور إلى المدينة التي تضم برجي بتروناس الساحرين، وميدان ميرداكا التاريخي وسوق شارع بيتالينج الليلية الزاخرة بالنشاط والحيوية، وما ذلك كله سوى بعض من أبرز المعالم التي يمكنك مشاهدتها في أكبر المدن الماليزية.

تعرف إلى المزيد عن الأماكن الجديرة بالإكتشاف عند سفرك إلى كوالالمبور.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني