الرحلات الجوية إلى سول

الرحلات الجوية إلى سول

احجز رحلاتك الجوية إلى سول مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى سول، كوريا

سافر مع طيران الإمارات إلى سول وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى العاصمة التاريخية لكوريا الجنوبية.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى سول انطلاقا من مركزها فيدبيباستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة بما في ذلكطائرات طيران الإمارات A380.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على رحلاتها المتجهة إلى سول، والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمستوى جديد من الراحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءآيس، الذي يوفر ما يصل لغاية 1,400 قناة ترفيهية وشاشات رقيمة عريضة تجعل الرحلات إلى سول تمضي بسرعة.

السفر إلى سول

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى سول في مطار إنتشون الدولي الواقع على بعد 70 كيلومترا إلى غرب سول. تتميز خيارات النقل العام بجودتها، ويمكن للمسافرين الواصلين إلى سول استخدام قطار آركس فائق السرعة للوصول إلى مركز المدينة. تغادر القطارات كل ست دقائق ضمن رحلة تدوم لمدة ساعة وتتقاطع في عدة أماكن مع مترو الأنفاق إنتشون ومترو أنفاق متروبوليتان.

يمكن للزوار أيضا ركوب الحافلة للوصول إلى وجهتهم: تقوم حافلات "ليموزين" بنقل الركاب مباشرة بين المطار والفنادق الرئيسية، بينما تتصل الحافلات العامة مع مراكز السفر.

معلومات عن سول

يمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات المتجهة إلى سول التمتع بفن العمارة القديم وقصور المدينة الملكية الخمس. تمتع بجمال المناظر الطبيعية في "الحديقة السرية"، واستكشف منازل "هانوك" التقليدية في بوكون، أو يمكنك شراء المنتجات الفنية ومنتجات الحرف اليدوية التذكارية بعد رحلاتك إلى سول.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط