الرحلات الجوية إلى أوساكا : الدليل

الرحلات الجوية إلى أوساكا

احجز رحلاتك الجوية إلى أوساكا مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى أوساكا، اليابان

معلومات عن أوساكا

تعتبر أوساكا تاريخيا العاصمة التجارية لليابان، ويزداد عدد سكانها البالغ 2.6 نسمة بنسبة 40% خلال أيام الأسبوع حيث يتدفق المسافرون إليها. كانت المدينة القلب الاقتصادي للبلاد، وكان يطلق عليها اسم "مطبخ الأمة" في القرن السابع عشر نظرا لمكانتها كمركز لتجارة الأرز في اليابان، المقياس الهام للثروة في البلاد.

وقد تعرضت أوساكا الواقعة في الجزيرة الرئيسية في اليابان "هونشو" للدمار التام أثناء الحرب العالمية الثانية، ولم يتبق منها سوى أطلال بسيطة تشهد على ماضيها المزدهر. وعلى الرغم من أن قلعة أوساكا المهيبة ليست سوي نسخة إسمنتية مطابقة للقلعة الأصلية، إلا أنه ما يزال هناك العديد من المعالم الثقافية التقليدية التي لا تزال باقية. ومع ذلك تجذب أوساكا العديد من السياح نظرا لسمعتها بوصفها عاصمة الترفيه في اليابان، ويعرف عن المدينة بأنها أفضل مكان لتناول المأكولات والمشروبات وقضاء الأوقات الممتعة. تعتبر أوساكا أيضا بوابة رئيسية لبقية أجزاء اليابان حيث يتخذ منها العديد من المسافرين قاعدة للخروج في رحلات نهارية إلى مدن أخرى مثل كيوتو وكوبي.

أبرز المعالم

إن أفضل مشهد في أوساكا هو قلعة أوساكا، وقد تمت إعادة بناء هذه القلعة التي تعود إلى القرن السادس عشر بالاسمنت بعد أن دمرت خلال الحرب العالمية الثانية. وهي قلعة جميلة من الخارج ولكن ما يزال ينظر إليها على أنها متحف على شكل قلعة. تضج أوساكا بالحياة خلال موسم تفتح أزهار الكرز حيث يتوجه سكان أوساكا إلى أحضان الطبيعة للقيام بالنزهات بين الأشجار.

تشونتكاكو عبارة عن رمز آخر من رموز أوساكا خلال مرحلة ما بعد الحرب، وهو عبارة عن برج في منتصف منطقة شينسيكاي وأكثر ما يكون إثارة للإعجاب خلال الليل. استمد هذا البرج شهرته من المهندس المعماري الذي قام بتصميمه حيث قام قبل ذلك بتصميم برج طوكيو. تتضمن المناظر الأخرى التي يتعين عليك مشاهدتها مبنى إوميدا سكاي في كيتا، وهو مبنى غريب الشكل يتألف من 40 طابقا ويضم سطح المبنى مرصد "الحديقة العائمة" والذي يوفر إطلالة مفتوحة على أوساكا.

كما يمكنك زيارة متحف موموفوكو أندو إنستانت رامين في إيكيدا لقضاء بعض الوقت الممتع. يعتبر المتحف بناء مكرسا للحمية الغذائية المثالية للطلاب في جميع أنحاء العالم، وهو يوفر "ورشة عمل دجاج رامين" حيث يمكنك صنع المعكرونة سريعة التحضير من نقطة الصفر. تسمح لك ورشة عمل أخرى تدعى "ماي كوب نودل فاكتوري" باختيار نكهة المعكرونة الخاصة بك والتي يتم تصنيعها وتعبئتها في كأس خاص بك تحمل تصميمات ترسمها بيديك.

وأخيرا توجه إلى خليج أوساكا وواجهته المائية المتطورة. بالإضافة إلى مراكز التسوق والمعالم الأخرى تعتبر أوساكا موطنا ليونيفيرسال ستوديوس اليابان والتي تعد ثاني أكبر متنزه ترفيهي في البلاد.

الرحلات الجوية إلى أوساكا، اليابان

المطاعم والسهر

يشتهر سكان أوساكا بولعهم بالطعام وتدعم ذلك المقولة المحلية "في كيوتو تأنق بالملابس وفي أوساكا تناول أشهى المأكولات". إن أفضل الأماكن "للأكل حتى التخمة" هي دوتونبوري ومنطقة هوزينجي-يوكوتشو القريبة أو منطقة سويمون-تشو، حيث تصطف المطاعم على الطرق واحدا تلو الآخر.

تشمل المأكولات الشهيرة في أوساكا أطباقا مثل: السوشي المضغوط (أوشيزوشي) والسوشي المضغوط مع سمك الإسقمري (باتيرا) وفطائر الأخطبوط (تاكوياكي) واللحم المقلي بالعجين والخضراوات أو الجبن (كوشيكاتسو) والكعك المقلي (أوكونوميياكي). يمكن العثور على الكثير من هذه المأكولات في المطاعم الصغيرة قليلة التكلفة المتناثرة في المدينة، أو لدى الباعة المتجولين، أو في المطاعم الترفيهية والتي تسمح لك بتحضير الوجبات بنفسك حيث تتميز الطاولات بوجود إناء ساخن لتحضر طعامك الخاص.

تكثر فرص السهر والترفيه في أوساكا ابتداء من ممر المشاة الضيق الذي يدعى دوتونبوري والذي يمتد على طول الضفة الجنوبية لقناة دوتونبوري. تصطف المطاعم والنوادي بلافتاتها الوامضة على طول الممر وهي مكان مثالي لقضاء مساء نابض بالحيوية أو إمضاء ليلة رائعة خارج المنزل.

ما وراء أوساكا

يجعل موقع أوساكا منها قاعدة مثالية للرحلات النهارية إلى المدن القريبة مثل كوبي التي تبعد 20 دقيقة عن أوساكا، وكيوتو التي تبعد 30 دقيقة، ونارا التي تبعد 40 دقيقة وهيميجي التي تبعد 60 دقيقة.

للابتعاد كليا عن حياة المدينة في أوساكا، توجه إلى جبل كويا المصنف كأحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي والذي يبعد مدة 90 دقيقة بالقطار عن أوساكا. بالإضافة إلى التمتع بالمشي لمسافات طويلة في الطرق الخضراء ضمن القمم الثمانية للجبل، يمكن للزوار التمتع بمشاهدة ضريح كوكاي والذي تتم إضاءته ليلا بآلاف الفوانيس، حيث يقال بأنه قد تمت إضاءته لآلاف السنين. تضم المنطقة أيضا عددا كبيرا من المعابد والحدائق الحجرية.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط