الرحلات إلى جاكرتا

الرحلات إلى جاكرتا

احجز رحلاتك إلى جاكرتا مع طيران الإمارات

الرحلات إلى جاكرتا، إندونيسيا

احجز رحلاتك إلى جاكرتا مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى عاصمة إندونيسيا وجزيرة بحر جاوة.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى جاكرتا انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى جاكرتا، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفرآيس نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء، الذي يحتوي على مئات القنوات الترفيهية التي تجعل الرحلات إلى جاكرتا ممتعة بشكل خاص.

السفر إلى جاكرتا

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى جاكرتا إلى مطار سوكارنو-هاتا الدولي والمعروف محليا باسم سينكيرينج، وهو يبعد مسافة 20 كيلومترا إلى الشمال الغربي من وسط جاكرتا. عندو وصولك إلى جاكرتا ستجد العديد من سيارات الأجرة، ولكنك قد تواجه صفوف انتظار طويلة إلا إذا قمت بحجز سيارة عند مكتب القادمين في المطار. ويمكن للمسافرين الواصلين إلى جاكرتا ولديهم حجز فندقي الاستفادة من خدمة الحافلات المجانية التي توفرها الفنادق للوصول إلى وجهتهم.

معلومات عن جاكرتا

يمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات إلى جاكرتا التمتع بتجربة صاخبة في جنوب شرق آسيا والتي تتكامل مع الحركة المرورية الفوضوية والباعة المتجولين في كل مكان تقريبا. تمتع بزيارة المتاحف العديدة في جاكرتا، والسير بجانب السيارات المكتظة باستخدام الدراجات البرتقالية اللون المعروفة باسم "باجاج"، واكتشف منطقة المدن الخمس.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط