الرحلات إلى تريفاندروم

الرحلات إلى تريفاندروم

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى تريفاندروم

الرحلات إلى تريفاندروم، الهند

احجز رحلاتك إلى تريفاندروم مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى مدينة الهند الجنوبية والبوابة إلى كيرالا.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى تريفاندروم انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف التسهيلات التي تقدمها طيران الإمارات على متن الرحلات المتجهة إلى تريفاندروم، والتي تشمل المقاعد المريحة التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء آيس والذي يوفر مئات القنوات الترفيهية بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود وبوليوود، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى تريفاندروم تمضي بكل سلاسة.

السفر إلى تريفاندروم

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى تريفاندروم إلى مطار تريفاندروم الدولي، والمعروف أيضا باسم مطار تيروفاننتابورام والواقع على بعد 4 كيلومترات إلى الغرب من مركز مدينة تريفاندروم. تربط العديد من الحافلات المطار مع وسط المدينة، ولكن عادة يتم عرض أسماء الوجهات باللغة المالايالامية وعموما لا ينصح باستخدام وسائل النقل العامة بالنسبة للمسافرين الذين يزورون المدينة لأول مرة. وينصح المسافرون بترتيب المواصلات مع الفندق أو استقلال سيارة أجرة للوصول إلى وجهتهم.

معلومات عن تريفاندروم

يمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات الجوية المتجهة إلى تريفاندروم التمتع بأجواء المدينة وشواطئها الساحرة. تمتع بمنظر غروب الشمس الرائع على الشاطئ، أو زيارة المعبد الشهير في المدينة والتقاط الصور حيث تلتقي ثلاثة محيطات بعد رحلاتك الجوية إلى تريفاندروم.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط