الرحلات الجوية إلى كوتشي

الرحلات الجوية إلى كوتشي

احجز رحلاتك إلى كوتشي مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى كوتشي، الهند

احجز رحلاتك إلى كوتشي مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى مدينة ولاية كيرالا الهندية و"ملكة بحر العرب".

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى كوتشي انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة بما في ذلك طائرات بوينج 777-300 ER.

استكشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات المتجهة إلى كوتشي، والتي تشمل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولىودرجة رجال الأعمال، والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام الترفيه في الأجواء الخاص بطيران الإماراتآيس والذي يوفر مئات من قنوات الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتي تسمح لك باختيار ما ترغب به من البرامج الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى كوتشي تمضي بسرعة.

السفر إلى كوتشي

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى كوتشي إلى مطار كوتشي الدولي في منطقة نيدومباسيري، والواقع على بعد 25 كيلومترا إلى الشمال من وسط مدينة كوتشي. يتوفر العديد من خيارات النقل العام بعد رحلاتك الجوية إلى كوتشي بما في ذلك حافلات أورانج المكيفة، والتي تغادر كل نصف ساعة. ويمكن للمسافرين أيضا استقلال سيارة أجرة للوصول إلى وجهتهم.

معلومات عن كوتشي

يمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات الجوية إلى كوتشي التمتع بالشواطئ والمناطق النائية في هذه المدينة ذات الأجواء الساحلية الرائعة. تمتع بالشواطئ المزدانة بأشجار نخيل جوز الهند، والقيام بالرحلات المائية في بحيرات المناطق النائية، وشراء الأسماك من شباك الصيد الصينية الفريدة من نوعها بعد رحلاتك الجوية إلى كوتشي.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط