الرحلات الجوية إلى بنجالور

الرحلات الجوية إلى بنجالور

احجز رحلاتك إلى بنجالور مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى بنجالور، الهند

احجز رحلاتك إلى بنجالور مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدماتنا الحاصلة على العديد من الجوائز إلى ثالث أكبر مدينة في الهند ومنافسة "وادي السيلكيون".

تسير طيران الإمارات ثلاث رحلات يوميا إلى بنجالور انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على متن الرحلات المتجهة إلى بنجالور، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة فيالدرجة الأولى، والمقاعد الرحبة القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال، والمساحة الإضافية في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءآيس والذي يوفر مئات القنوات الترفيهية بما في ذلك القنوات التي تقدم أحدث أفلام هوليوود وبوليوود، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى بنجالور تمضي بكل سلاسة.

السفر إلى بنجالور

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى بنجالور في مطار بنجالورو الدولي والواقع على بعد 30 كيلومترا عن مركز بنجالور. تصل خدمة حافلات المطار السريعة "بي إم تي سي" المعروفة باسم فايا فاجرا بين المطار ومركز المدينة على مدار الساعة. ويمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات الجوية إلى بنجالور استخدام سيارات الأجرة المكيفة المتوفرة بكثرة في المطار للوصول إلى وجهتهم.

كما يمكن لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى بنجالور الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا.

معلومات عن بنجالور

يمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات الجوية إلى بنجالور التمتع بمشاهدة فنون العمارة الرائعة والمعابد الكثيرة والشعور بالسعادة عند مشاهدة الناس في مجتمع المقاهي هذا. قم بشراء الزهور النضرة في "جاردن سيتي"، ومشاهدة قصور الجرانيت المذهلة، والتمتع بالإثارة في أكبر مدينة ملاهي في البلاد بعد رحلاتك الجوية إلى بنجالور.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط