الرحلات الجوية إلى شنغهاي

الرحلات الجوية إلى شنغهاي

استمتع برحلاتك إلى شنغهاي مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى شنغهاي، الصين

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى شنغهاي وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى أكبر مدينة في الصين.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى شنغهاي انطلاقا من مركزها في دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة بما في ذلك طائراتنا من طراز A380.

اكتشف التسهيلات المريحة التي توفرها طيران الإمارات في الأجواء على رحلاتها إلى شنغهاي والتي تشمل الأجنحة الخاصة الفاخرة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. يتوفر آيس نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواءعلى جميع درجات السفر، ويوفر ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية بحيث تجعل رحلاتك إلى شنغهاي تمضي بكل سلاسة.

السفر إلى شنغهاي

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى شنغهاي في مطار بو دونغ الدولي الواقع على بعد 32 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من وسط شنغهاي. تتوفر مواصلات عامة ممتازة بعد الرحلات إلى شنغهاي. يقع المطار على خط المترو 2 الذي يمتد إلى ساحة الشعب في وسط مدينة شنغهاي. اعتمادا على وجهتك النهائية بعد رحلاتك إلى شنغهاي، فقد يكون ركوب قطار ماجليف الطريقة الأسرع والأكثر تسلية، يستخدم القطار التكنولوجيا المغناطيسية حيث يطفو على المسار ويمكن أن تصل سرعته إلى أكثر من 430 كيلومترا في الساعة. يرتبط قطار ماجليف مع خط المترو 2 في شارع لونغ يانغ.

معلومات عن شنغهاي

يمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات الجوية المتجهة إلى شنغهاي التمتع بمشاهدة ما تضمه المدينة من فن العمارة العائد إلى الحقبة الاستعمارية وناطحات السحاب الشاهقة. سوف تقف على مفترق طرق بين القديم والجديد والشرق والغرب في المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الصين بعد رحلاتك الجوية إلى شنغهاي.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط