الرحلات الجوية إلى أولورو

الرحلات الجوية إلى أولورو

احجز رحلاتك إلى أولورو مع طيران الإمارات

أولورو

سافر مع طيران الإمارات إلى أولورو وشاهد صخرة الحجر الرملي المذهلة التي يبلغ عرضها 3.6 كيلومترا، وتمتع بالجمال الطبيعي الأخاذ للمناطق النائية.

تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها إلى أولورو بالتعاون مع الخطوط الجوية الشريكة كوانتاس، عبر دبي بالإضافة إلى عدد من الوجهات الآسيوية. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى أولورو.

سافر مع طيران الإمارات إلى أولورو وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى أولورو، سوف تتمتع بنظام الترفيه في الأجواء الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميز بما يصل إلى 1,500 قناة، نهايك عن السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

السفر إلى أولورو

تحط الرحلات الجوية المتجهة إلى أولورو في مطار كونيلان. ويمكنك الانطلاق من هناك في رحلة بالسيارة تستغرق 20 دقيقة عبر الصحراء الحمراء للوصول إلى أولورو وهو الاسم المحلي القديم الذي كان يطلق على النتوء الصخري المعروف أيضا باسم "أيرز روك".

معلومات عن أولورو

سافر إلى أولورو واكتشف التاريخ الغني للتشكيلات الصخرية الرائعة والتي ترتفع إلى أكثر من 300 متر وسط الصحراء. تمتع بالتعرف على الديانات القديمة لسكان أستراليا الأصليين بينما تشاهد المناظر الطبيعية وهي تتغير بشكل رائع مع حركة الشمس عبر السماء. وللمزيد من المغامرة قم بالتسلق إلى أعلى القمة وشاهد الشمس وهي تغيب وسط الصحراء الحمراء في منظر ليس له مثيل على وجه الأرض.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية