الرحلات إلى بورت لينكولن

الرحلات إلى بورت لينكولن

احجز رحلاتك إلى بورت لينكولن مع طيران الإمارات

الرحلات إلى بورت لينكولن، استراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بورت لينكولن واستمتع بالمشاهد الطبيعية الرائعة والمتنوعة لساحل خليج بوسطن. وبوجود المياه المحمية وكواسر الأمواج الرائعة وساحل المحيط الصخري، فإن المنطقة تضم كل ما قد يرغب به كل محبي المياه على اختلاف اهتماماتهم.

تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها إلى بورت لينكولن بالتعاون مع الخطوط الجوية الشريكة كوانتاس، عبر دبي بالإضافة إلى وجهات مختارة في آسيا. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى بورت لينكولن.

سافر مع طيران الإمارات إلى بورت لينكولن وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى بورت لينكولن، سوف تتمتع بنظام الترفيه في الأجواء الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميز بما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، بالإضافة إلى السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

السفر إلى بورت لينكولن

يصل الزوار المسافرون مع طيران الإمارات إلى بورت لينكولن إلى مطار بورت لينكولن، الواقع على بعد 13 كيلومترا شمال منطقة الأعمال المركزية في المدينة. وتتوفر في المطار سيارات أجرة وخدمات تأجير سيارات تساعد في نقل الـ 200,000 مسافر الذين يمرون عبر أبواب هذا المطار سنويا.

معلومات عن بورت لينكولن

سافر مع طيران الإمارات إلى بورت لينكولن واستمتع بجمال الطبيعة والبيئة الساحلية الرائعة التي تتميز بوجود المياه المحمية والشواطئ العديدة المنتشرة على طول الساحل الصخري. وباعتبار أنها تضم العدد الأكبر من الأثريا في أستراليا فإن بورت لينكولن هي المكان الأمثل للمرح والترفيه. حيث تضم أفضل رحلات اليخوت والغوص والغوص في قفص وسط أسماك القرش ومسابقات صيد السمك.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط