الرحلات إلى ملبورن

الرحلات إلى ملبورن

احجز رحلتك إلى ملبورن مع طيران الإمارات

الرحلات إلى ملبورن

سافر مع طيران الإمارات إلى ملبورن واستكشف العاصمة الثقافية لأستراليا والمدينة التي تستضيف بعضا من أكبر الأحداث الرياضية في العالم.

تسير طيران الإمارات ثلاث رحلات يوميا إلى ملبورن انطلاقا من مركزنا الرئيسي في دبي وذلك على متن أسطولنا فائق الحداثة من الطائرات الذي يوفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى و نظام المعلومات والإتصالات والترفيه "آيس" ، الذي يعد نظام طيران الإمارات للترفيه الحائز على جوائز عالمية رفيعة في جميع درجات السفر على رحلاتنا المتجهة إلى ملبورن.

السفر إلى ملبورن

تهبط رحلات طيران الإمارات المتوجهة إلى ملبورن في مطار ملبورن الدولي الذي يبعد مسافة 23 كيلومتراً عن مركز المدينة. وبعد وصول رحلتك إلى ملبورن، يمكنك الاستفادة من خدمة "سكايباص" للحافلات، التي تنطلق رحلاتها كل 10 إلى 15 دقيقة من وإلى محطة ساذرن كروس الواقعة في وسط ملبورن وذلك على مدار اليوم، كما أنها توفر خدمة مواصلات مجانية إلى العديد من فنادق ملبورن.

كما تتوفر سيارات الأجرة للمسافرين القادمين على الرحلات المتجهة إلى ملبورن، بينما يمكن لمسافري طيران الإمارات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجاناً بعد وصول رحلاتهم إلى ملبورن.

معلومات عن ملبورن

توفر لك رحلتك إلى ملبورن قيمة ممتازة مقابل المال الذي تدفعه، إذ أنها ستأخذك إلى واحدة من أكثر المدن نشاطاً وحيوية وتنوعا ثقافيا في أستراليا. كما تتيح لك الرحلة إلى ملبورن الفرصة لإكتشاف ماضيها المضطرب الذي شهد تتويجها ذات يوم كأغنى مدينة في العالم وترك لها إرثاً كبيراً من التاريخ والثقافة.

غير أن الكثير من الزوار الذين يسافرون إلى ملبورن يتجهون إليها لسبب واحد وهو الفعاليات الرياضية. إذ يعد كأس ملبورن أحد أغنى سباقات الخيول في العالم، ويسافر عشاق هذه السباقات على متن الرحلات إلى ملبورن كل عام لمجرد مشاهدة هذا السباق. كما تأخذ الرحلات إلى ملبورن عشاق الرياضة لمشاهدة الرياضات الأخرى الشهيرة في هذه المدينة مثل مباريات الكريكيت وكرة قدم الرولز الأسترالية.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط