الرحلات إلى هوبارت : الدليل

الرحلات إلى هوبارت

احجز رحلاتك إلى هوبارت مع طيران الإمارات

الرحلات إلى هوبارت ، أستراليا

معلومات عن هوبارت

تم التصويت لهوبارت كواحدة من أهم 10 وجهات عالمية في دليل "بيست ترافيل للعام 2013" الصادر عن لونلي بلانيت المتخصصة في السياحة والسفر، ويعرف عن هوبارت أنها ثاني أقدم مدن أستراليا، وهي تزخر بالتراث الكولونيالي الغني والطبيعة الخلابة التي تتكامل مع المهرجانات الرائعة والتقاليد العريقة في تقديم ألذ أصناف المأكولات.

يشرف على المدينة جبل ماونت ويلينجتون وهو جبل صخري وعر يشكل وجهة مثالية لعشاق تسلق الجبال والسير في الغابات. وفي أسفل الجبل يربط نهر ديروينت بين هوبارت وماضيها البحري. حيث يعج المسطح المائي التاريخي في فبراير من كل عام بزوارق من مختلف الأنواع أتت للمشاركة في سباق قوراب هوبارت الملكي. يتاح الإبحار على متن السفن الطويلة والمهيبة طيلة أيام السنة، أما في يناير فتصل بعض من أسرع اليخوت في العالم إلى هوبارت للمشاركة في سباق اليخوت الكلاسيكي من سيدني إلى هوبارت على المياه الزرقاء الصافية. ما يزال بالإمكان رؤية السفن الشراعية القديمة وهي تبحر بشكل ساحر إلى جانب القوارب الأخرى الأكثر حداثة.

أبرز المعالم

سوف تجد في "سالامنكا بلايس" مستودعات ريفية بنيت في القرن التاسع عشر تطل على الواجهة المائية وتضم مقاه، ومطاعم، ومعارض واستديوهات فنية، وهي مكان مثالي للتجول والتمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق. وتقام في هذه المنطقة أيضا في كل يوم سبت سوق سالامنكا الشهيرة.

يمكنك التعرف على المشهد الفني المزدهر لهوبارت من خلال مركز سالامنكا للفنون بالإضافة إلى المستودعات المحيطة به.

تعرف على تاريخ تسمانيا العريق والحياة المعاصرة فيها في "المتحف التسماني" وفي "المعرض الفني" في شارع ماكواري. كما يمكنك زيارة "متحف الفن القديم والحديث" (MONA) الشهير عالميا والذي لا يبعد أكثر من 15 دقيقة عن مركز مدينة هوبارت. لم لا تذهب في جولة بالسيارة أو برحلة مائية إلى أعالي النهر لخوض تجربة لا مثيل لها؟

الرحلات إلى هوبارت ، أستراليا

المطاعم والسّهر

قد تعود الشهرة التي تحظى بها مطاعم هوبارت إلى وفرة المكونات الطازجة بالقرب منها. تستخدم هذه المنتجات ذات الجودة العالية، لا سيما المأكولات البحرية، في إعداد أطباق الطعام الرائعة والمميزة. حضر نفسك لتذوق بعض ألذ أنواع المحار والسلطعون وجراد البحر (نوع من سرطان البحر) والسلمون والسلمون المرقط في العالم.

تتنوع مطاعم هوبارت بين المطاعم الراقية التي تتميز بأسلوب الخدمة الإنجليزي والمقاهي ذات الأجواء غير الرسمية، ويتجمع معظمها حول خليج سوليافنز في شارع إليزابيث الواقع شمالي هوبارت. هناك سوف تكتشف العديد من أصناف الطعام المتنوعة والتي تستخدم جميعها أفضل منتجات تسمانيا.

تشتهر النوادي الداخلية في هوبارت وشمال هوبارت بموسيقاها الحية وأجوائها الترفيهية الممتعة. بعضها عبارة عن نواد صاخبة فيما بعضها الآخر أكثر هدوءا وسكينة، إلا أنها جميعا تحظى بشعبية ودائما ما تكون مزدحمة.

أما إذا كنت ممن يفضلون الاستماع إلى نوع أكثر رقيا من الموسيقى فما عليك إلا حضور أحد عروض الأوركسترا السمفونية التاسمانية ذات الشهرة العالمية في قاعة الحفلات الموسيقية الفدرالية. يمكنك أيضا متابعة عروض موسيقى الحجرة (أحد أنواع الموسيقى الكلاسيكية) في أحدى مزارع العنب أو ربما الاستماع إلى أغاني الكرونر الأمريكية القديمة في "ريست بوينت".

ما وراء هوبارت

تعتبر هوبارت أيضا بوابة لجنوب تاسمانيا المثير الذي يعتبر أحد أكثر مناطق الجزيرة سحرا وإثارة، ولا تبعد معظم الوجهات الجديرة بالزيارة فيه عن قطاع الأعمال المركزي في هوبارت أكثر من ساعة أو ساعتين بالسيارة.

أما إذا سافرت شمالا من هوبارت إلى بلدة ريتشموند التاريخية، فستجد نفسك تسير في وادي "نهر كول" الذي تنتشر فيه مزارع عنب المناخ البارد. تشمل الطرق الشعبية الأخرى التي تنتشر فيها مزارع العنب "وادي ديروينت" الذي سيقودك عبر متنزه إم تي فيلد الوطني ووادي هوون، الشهير أيضا بمنتجاته الطازجة.

تعمق في شبه جزيرة تاسمان وستجد نفسك خلال أقل من ساعة في بورت آرثر أحد أكثر المواقع التراثية أهمية في أستراليا. حيث تتحول قصص الماضي إلى حقيقة على ضوء المصابيح بعد حلول الظلام.

وأنت على الطريق تأكد من عدم تفويت فرصة مشاهدة الحيوانات الجرابية التي يطلق عليها اسم "شياطين تسمانيا" في تارانا، وتمتع بمشاهدة تشكيلات الصخور الساحلية الخلابة، أو تمتع بقيادة سيارتك ببطء على طول طريق "دو تاون" المتعرج.

في جنوب هوبارت، يمكنك الإبحار من جزيرة بيرني أسفل إحدى أعلى الجروف الصخرية المطلة على البحر في العالم، كما يمكنك القيادة شمالا إلى أواتلاندز لاستكشاف أكبر مجموعة من الأبنية الرملية في أستراليا.

إذا أردت الابتعاد أكثر فلماذا لا تزور بلدة بوثويل الاسكتلندية الرائدة والتي تضم أقدم ملعب للجولف في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية