الرحلات إلى هوبارت

الرحلات إلى هوبارت

احجز رحلاتك إلى هوبارت مع طيران الإمارات

الرحلات إلى هوبارت، أستراليا سافر مع طيران الإمارات إلى هوبارت، واحدة من أكثر المدن الأسترالية تميزا والواقعة في منطقة ذات جمال طبيعي استثنائي، وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى هوبارت بالتعاون مع شريكنا كوانتاس عبر دبي وبانكوك وكوالالمبور وسنغافورة. سافر مع طيران الإمارات إلى إحدى بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى هوبارت.

تمتع أثناء رحلتك إلى هوبارت بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال ومستوى جديد من الراحة في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام الترفيه آيس، من طيران الإمارات والحائز على العديد من الجوائز والذي يوفر ما يصل إلى 1,500 قناة عند الطلب.

السفر إلى هوبارت

تحط الرحلات المتجهة إلى هوبارت في مطار هوبارت الذي يبعد حوالي 17 كيلومترا عن مركز المدينة، أو حوالي 15 دقيقة بالسيارة. يوفر مطار هوبارت عددا من خيارات المواصلات للمسافرين، بما في ذلك خدمة الحافلات السريعة التي يتم تسييرها بين منطقة الأعمال الرئيسية (للنزول عند الفنادق الرائدة) ومطار هوبارت لجميع الرحلات القادمة والمغادرة. كما تخدم سيارات الأجرة وشركات تأجير السيارات المطار بشكل جيد جدا.

عند خروجك من مطار هوبارت يمكنك التوجه يسارا إلى داخل مدينة هوبارت أو يمينا إلى شبه جزيرة تاسمان لمشاهدة أعاجيب ساحل تاسمان الشرقي.

معلومات عن هوبارت

هوبارت هي ميناء ولاية تسمانيا وعاصمتها، وتقع في الجنوب الشرقي من الجزيرة على سفح جبل ولينغتون المهيب. تفخر هوبارت التي تعتبر مدخلا إلى الجمال الطبيعي الأخاذ في جنوب تسمانيا أيضا بمزيج من الفنون والثقافة التاريخية والمعاصرة. يتوسط نهر ديروينت مدينة هوبارت حيث تم إنشاء ميناء للسفن في مياهه العميقة، ويتوجه إليه المتنافسين كل عام للمشاركة في سباق يخوت هوبارت الكلاسيكي.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية