الرحلات إلى جولد كوست

الرحلات إلى جولد كوست

احجز رحلاتك إلى جولد كوست مع طيران الإمارات

الرحلات إلى جولد كوست

سافر مع طيران الإمارات إلى جولد كوست وتمتع بأشعة الشمس في ملعب المياه الأسترالية.

سافر مع طيران الإمارات إلى جولد كوست بالتعاون مع شريكنا الجوي كوانتاس، عبر دبي وعدد من الوجهات الآسيوية المختارة. سافر مع طيران الإمارات إلى بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى جولد كوست.

سافر مع طيران الإمارات إلى جولد كوست وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى جولد كوست، سوف تتمتع بنظام الترفيه في الأجواء الحائز على العديد من الجوائز والذي يضم ما يصل إلى 1,500 قناة، بالإضافة إلى السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

السفر إلى جولد كوست

سافر مع طيران الإمارات إلى جولد كوست وسوف تكون على الشاطئ قبل أن تتغير حركة المد. يمكنك الخروج سيرا على الأقدام من مطار جولد كوست وسوف تكون على الشاطئ خلال 20 دقيقة. أو يمكنك وبشكل بديل استخدام أي من القطارات أو الحافلات من المطار أو أن تستقل سيارة أجرة.

معلومات عن جولد كوست

سوف تعتقد بعد رحلاتك إلى جولد كوست بأنك في قطاع لاس فيغاس مترامي الأطراف. حيث تتميز جولد كوست بأضواء النيون ومبانيها الشاهقة وهو أمر يقل وجوده في المدن الشاطئية. ومع المساحات الممتدة من الشواطئ اللامتناهية، والأمواج الرائعة المتكسرة، والمطاعم ومدن الملاهي، لا عجب في أن يأتي أكثر من مليون زائر إلى المنطقة كل عام. من راكبي الأمواج إلى الأثرياء والعائلات والمهتمين بالحفلات، يبدو بأن كل واحد سيجد تعريفه الخاص للذهب في "الساحل الذهبي" جولد كوست.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط