الرحلات الجوية إلى داروين

الرحلات الجوية إلى داروين

احجز رحلاتك إلى داروين مع طيران الإمارات

داروين

سافر مع طيران الإمارات إلى داروين وانهل من الثقافة التي تجسد كل ما تشتهر به أستراليا.

تسير طيران الإمارات الرحلات إلى داروين عبر دبي وسنغافورة وبانكوك وكوالالمبور بالتعاون مع خطوط كوانتاس الجوية الشريكة. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى داروين.

سافر مع طيران الإمارات إلى داروين وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بصرف النظر عن درجة السفر التي تختارها لرحلتك مع طيران الإمارات إلى داروين، فإنك سوف تستمتع بنظام ترفيه في الأجواء حائز على العديد من الجوائز، ويتيح لك مشاهدة أكثر من 1,500 محطة متنوعة. هذا بالإضافة إلى الكرم الواضح في وزن الأمتعة المسموح به.

سافر إلى داروين

سافر مع طيران الإمارات إلى داروين واهبط في مطار داروين الدولي، الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط عن المدينة. يمكن للزوار استخدام خدمة حافلات المطار المتوفرة بسهولة والتي يمكن الوثوق بها للانتقال من وإلى المدينة بعد رحلتهم إلى داروين.

حول داروين

سافر إلى داروين، أكبر وأكثر المدن سكانا في المناطق الشمالية من أستراليا. استمتع بمعرض السكان الأصليين التقليدي، تجول في الأسواق المحلية وتمتع بالمغامرات في "متنزه كاكادو الوطني". واختبر العواصف التي تحبس الأنفاس، في موسم الأمطار. أيا يكن ما تبحث عنه فإن داروين هي المدينة التي تناسبك.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط