الرحلات إلى كانبيرا

الرحلات إلى كانبيرا

احجز رحلاتك إلى كانبيرا مع طيران الإمارات

كانبيرا

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا، وتعرف على واحدة من أكثر مدن هذه الدولة سحرا وجاذبية وتنوعا.

تسير طيران الإمارات الرحلات إلى كانبيرا عبر دبي وسنغافورة وبانكوك وكوالالمبور بالتعاون مع خطوط كوانتاس الجوية الشريكة. سافر مع طيران الإمارات إلى إحدى بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى كانبيرا.

تمتع أثناء رحلتك إلى كانبيرا بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال  والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. تشتمل جميع درجات السفر على آيس نظام المعلومات والاتصالات والترفيه من طيران الإمارات والحائز على العديد من الجوائز والذي يوفر ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية تمكنك من اختيار البرامج التي ترغب بها. 

سافروا إلى كانبيرا

تهبط الرحلات المتجهة إلى كانبيرا في مطار كانبيرا، الواقع على بعد حوالي 8 كيلومترات عن مركز المدينة، أي أقل من 10 دقائق بالسيارة. يوفر مطار كانبيرا عدة خيارات للمواصلات بعد الهبوط من رحلتك، وتشمل هذه الخيارات خدمة الحافلات السريعة التي تربط منطقة الأعمال في المدينة بالمطار وتسير حافلاتها كل 30 دقيقة خلال فترات الذروة. تتوقف الحافلات عند "ويست راو"، والمركز الوطني للمؤتمرات وساحة بلايمي. كما تخدم سيارات الأجرة وشركات تأجير السيارات المطار بشكل جيد جدا. 

يتعين على الزوار الذين يقصدون حقول الثلج للتزلج التوجه إلى كانبيرا بالطائرة قبل الانطلاق نحو الجبال بواسطة السيارات أو الحافلات.

معلومات عن كانبيرا

تم اختيار كانبيرا، التي وضع المخطط الأساسي لها المعماري الأميركي الشهير بارلي جريفين، في العام 1908 لتكون عاصمة للدولة الفيدرالية الأسترالية المشكلة حديثا آنذاك. ولا تعد كانبيرا اليوم موطنا للبرلمان الاتحادي الأسترالي والهيئات الحكومية فحسب حيث تضم متاحفها ومعارضها الفنية العديد من كنوز الأمة، والتي تحتفل بكل فخر بإنجازات أستراليا الرياضية، والتاريخ السياسي وثقافة السكان الأصليين.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية