الرحلات إلى كيرنز

الرحلات إلى كيرنز

احجز رحلاتك إلى كيرنز مع طيران الإمارات

الرحلات إلى كيرنز، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى كيرنز وتمتع بزيارة عاصمة المغامرات الأسترالية.

تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها إلى كيرنز بالتعاون مع الخطوط الجوية الشريكة كوانتاس، عبر دبي بالإضافة إلى وجهات مختارة في آسيا. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى كيرنز.

تمتع أثناء رحلتك إلى كيرنز بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى كيرنز، سوف تتمتع بخدماتنا في الأجواء الحائزة على العديد من الجوائز والتي تتميز بما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، بالإضافة إلى السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

السفر إلى كيرنز

سافر مع طيران الإمارات إلى كيرنز وتمتع بسهولة الوصول إلى منطقة الأعمال المركزية (CBD). يعتبر الوصول إلى فندقك بعد رحلاتك الجوية إلى كيرنز مسألة في غاية السهولة، حيث يبعد المطار 10 دقائق فقط عن منطقة الأعمال المركزية. تتوفر خدمة الحافلات السريعة بعد كل رحلة إلى كيرنز، كما تتوفر سيارات الأجرة أيضا.

معلومات عن كيرنز

سافر إلى كيرنز وتمتع بأجواء المدينة التي توفر دوما شيئا ما لكل سائح. ويعود كل ذلك لما تتميز به المدينة من موقع جغرافي مثالي، بالإضافة إلى وقوع الحاجز المرجاني العظيم وبورت دوغلاس وغابات دينتري المطيرة وبحيرة المياه المالحة بمساحتها البالغة 4,500 متر مربع على مشارف كيرنز.

تعتبر كيرنز وجهة مثالية بالنسبة لك سواء كنت مسافرا بقصد اكتشاف العالم لوحدك أو تخطط لعطلتك العائلية القادمة. يمكن للزوار أن يتمتعوا بالشواطئ المترامية الأطراف والغطس في المياه الضحلة الزرقاء أو أخذ قارب صغير في مغامرة بحرية قصيرة إلى الحاجز المرجاني العظيم. أو يمكنك إذا كنت تفضل الاستكشاف على اليابسة زيارة الغابات المطيرة القريبة، والحدائق النباتية وشلالات المياه الصافية.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط