الرحلات الجوية الى أرميديل

الرحلات الجوية الى أرميديل

احجز رحلاتك إلى أرميديل مع طيران الإمارات

أرميديل

سافر مع طيران الإمارات إلى أرميديل وتمتع بجمال الأجواء الهادئة التي تلف قلب الأراضي المسطحة في نيو إنجلاند. تمتع بتراث المراعي والمباني التاريخية الممتزجة مع سحر المنطقة وتنوعها الساحر.

تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها إلى أرميديل بالتعاون مع الخطوط الجوية الشريكة كوانتاس، عبر دبي بالإضافة إلى وجهات مختارة في آسيا. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى أرميديل.

سافر مع طيران الإمارات إلى أرميديل وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى أرميديل، سوف تتمتع بنظام الترفيه في الأجواء الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميز بما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، ناهيك عن السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

السفر إلى أرميديل

تحط الرحلات المتجهة إلى أرميديل في مطار أرميديل الذي يبعد مسافة 8 كيلومترات عن مركز المدينة مع سهولة الوصول إلى طريق نيو إنجلاند السريع.

معلومات عن أرميديل

تقع أرميديل في منتصف الطريق بين سيدني وبريسبين وهي توفر سهولة الوصول إلى عجائب العالم التراثية وإلى الأرياف ذات المناظر الطبيعية الخلابة. سافر مع طيران الإمارات إلى أرميديل وتمتع بمشاهدة الشلالات الرائعة، وببعض من أفضل فرص صيد سمك السلمون المرقط، علاوة على وجود واحدة من أجمل الجامعات هناك. استكشف التاريخ الكولونيالي الغني في المنطقة مع الكاتدرائيات الأنيقة والمجموعة المتنوعة من المتاحف، أو قم برحلة نهارية إلى أورولا، موطن القبطان الشهير بوشرانجر تندربولت.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط