الرحلات إلى أليس سبرينغز

الرحلات إلى أليس سبرينغز

احجز رحلاتك إلى أليس سبرينغز مع طيران الإمارات

أليس سبرينغز

سافر إلى أليس سبرينغز، أو "ذا أليس" كما يسميها محبوها، وأطلق العنان لنفسك وسط ربوعها الخلابة، وبحيراتها الطبيعية المخفية، وألوانها الرائعة وحياتها البرية الفريدة. 

تقوم طيران الإمارات بتسيير رحلاتها إلى أليس سبرينغز بالتعاون مع الخطوط الجوية الشريكة كوانتاس، عبر دبي بالإضافة إلى وجهات مختارة في آسيا. سافر مع طيران الإمارات إلى أي من بواباتنا الأسترالية، وتمتع برحلات ربط سلسة مع كوانتاس للوصول إلى أليس سبرينغز.

سافر مع طيران الإمارات إلى أليس سبرينغز وتمتع بتجربة خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء بما في ذلك الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية لمزيد من الاسترخاء في الدرجة السياحية. بغض النظر عن درجة سفرك معنا إلى أليس سبرينغز، سوف تتمتع بخدماتنا الترفيهية في الأجواء الحائزة على العديد من الجوائز والتي تتميز بما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، بالإضافة إلى السخاء في حدود أوزان الأمتعة المسموح بحملها.

سافر إلى أليس سبرينغز

سافر مع طيران الإمارات إلى أليس سبرينغز واهبط في مطار أليس سبرينغز، على بعد 15 كيلومترا فقط من منطقة الأعمال المركزية. يمكن للزوار استخدام خدمة الحافلات للانتقال من وإلى المطار. حيث تنطلق حافلات هذه الخدمة من الفنادق والنُزُل المحلية ومن مكتب الحافلات الرئيسي في شارع تود، مقابل مكتب اتحاد السياحة في أستراليا المركزية.

معلومات عن أليس سبرينغز

سميت المدينة باسم "أليس" في ثلاثينيات القرن الماضي نسبة إلى زوجة المشرف على البرقيات (التيليجراف)، السير تشارلز تود. تعتبر "ذا أليس" نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف المناطق المحيطة بها. سافر مع طيران الإمارات إلى أليس سبرينغز وتمتع بالعديد من الفعاليات المحلية مثل "كأس الجمال في مهرجان أليس للصحراء" وسباق الزوراق على السرير الجاف لنهر تود "هينلي أون تود ريجاتا". وتعتبر أليس سبرينغز أيضا المكان المثالي للاطلاع على تراث السكان الأصليين في أستراليا من خلال قصص الأحلام والفنون والثقافة. وتبقى الحقيقة التي لا يرقى إليها الشك في أنك ستجد أمرا تكتشفه في كل زاوية من زوايا أليس سبرينغز.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية