الرحلات الجوية إلى عنتيبي

الرحلات الجوية إلى عنتيبي

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى عنتيبي

الرحلات الجوية إلى عنتيبي، أوغندا

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى عنتيبي وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى أوغندا، لؤلؤة أفريقيا.

توفر طيران الإمارات رحلات يومية إلى عنتيبي انطلاقا مندبيباستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى عنتيبي، والتي تتضمن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء من طيران الإمارات آيس،والذي يوفر مئات القنوات التي تمكنك من مشاهدة البرامج الترفيهية التي تقوم باختيارها، الأمر الذي سيجعل من رحلتك إلى عنتيبي تمضي بكل سلاسة.

السفر إلى عنتيبي

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى عنتيبي في مطار عنتيبي الدولي الواقع على شواطئ بحيرة فكتوريا وعلى بعد 37 كيلومترا تقريبا إلى الجنوب الغربي من كامبالا، عاصمة أوغندا. لا تتوفر المواصلات العامة بعد رحلاتك إلى عنتيبي ويتعين على المسافرين استقلال سيارة أجرة من المطار. يمكنك استقلال سيارة أجرة خاصة بعد رحلاتك إلى عنتيبي وهي وفيرة وتتميز بمستوى جيد من الأمان؛ لا تقم بقبول أي عرض للتوصيل بالسيارات الخاصة، مهما كان السعر رخيصا.

معلومات عن عنتيبي

يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات الجوية الى عنتيبي تجربة زيارة أسواق الحرف اليدوية الصاخبة في المدينة والتمتع باكتشاف الحياة البرية من خلال الجولات بالسيارات. تمتع بمياه بحيرة فكتوريا الهادئة، ومشاهدة القرود المرحة في محمية جزيرة نجامبا الخاصة بالشمبانزي، والمقايضة على منتجات الحرف اليدوية المنحوتة باليد بعد رحلاتك إلى عنتيبي.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط