الرحلات إلى تونس العاصمة

الرحلات إلى تونس العاصمة

احجز رحلاتك إلى تونس العاصمة مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى تونس العاصمة، تونس

سافر مع طيران الإمارات إلى مدينة تونس، عاصمة تونس، وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى تونس العاصمة انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتنا فائق الحداثة. يمكنك تجربة الأجنحة الخاصة الفاخرة في الدرجة الأولى، والتمتع براحة استثنائية في المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال، ومساحة كبيرة للاسترخاء في الدرجة السياحية.

تمتع بنظام آيس الخاص بالترفيه والمعلومات والاتصالات في الأجواء، في جميع درجات السفر على متن رحلتك إلى تونس العاصمة، مع 1,600 قناة ترفيهية توفر البرامج عند الطلب بالإضافة إلى خدمات الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني والهاتف من مقعدك.

السفر إلى تونس العاصمة

تهبط جميع الرحلات المتجهة إلى تونس العاصمة في مطار قرطاج الواقع على بعد أربعة أميال عن مركز المدينة. وللانتقال من المطار بعد رحلات تونس، يمكنك استقلال إحدى الحافلات السريعة منخفضة التكلفة، أو يمكنك استقلال سيارة أجرة من موقف سيارات الأجرة الخاص بالمطار. كما يمكنك أيضا حجز وسيلة المواصلات الخاصة بك من خلال شركات تأجير السيارات المحلية والعالمية بعد وصول رحلتك إلى تونس العاصمة.

معلومات عن تونس العاصمة

تجمع تونس العاصمة روح الشرق والغرب بحكم موقعها المميز عند نقطة التقاء الثقافات الأوروبية والشمال أفريقية. وعلى الرغم من التقارب الجغرافي بين كل من المدينتين القديمة والحديثة في تونس العاصمة، إلا أنه هناك مسافات شاسعة تفصل من بينهما عندما يأتي الأمر إلى الطابع والشخصية. ومن جهة أخرى لطالما ألهمت الآثار الرومانية في قرطاج الباحثين في التاريخ والزوار لفك رموز ماضيها الساحر.

ورغم أن عدد الزوار قد انخفض في أعقاب الاضطرابات التي جرت في العام 2011 فإن تونس تعمل اليوم بجد لإعادة اجتذاب السياح، مع التركيز بشكل خاص على عشاق الثقافة.

تعرف إلى المزيد عن الأمور التي تستحق الاستكشاف خلال رحلاتك إلى تونس العاصمة.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط