الرحلات الجوية إلى ديربان

الرحلات الجوية إلى ديربان

احجز رحلاتك إلى ديربان مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى ديربان، جنوب أفريقيا

سافر مع طيران الإمارات إلى ديربان وتمتع بتجربة خدماتنا الحاصلة على العديد من الجوائز إلى مدينة جنوب أفريقيا الساحلية ومملكة الزولو.

تسير طيران الإمارات رحلات يوميا إلى ديربان انطلاقا من مركزنا في دبي وذلك باستخدام أسطول طائراتنا فائق الحداثة.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى ديربان، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بمئات من القنوات الترفيهية، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى ديربان تمضي بسرعة.

السفر إلى ديربان

تصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى ديربان إلى مطار الملك شاكا الدولي الواقع على بعد 36 كيلومترا إلى الشمال من وسط مدينة ديربان. المواصلات العامة بين المطار ومركز المدينة محدودة، لذا ينصح المسافرون باستخدام حافلات المطار التي تعد بطيئة نوعا ما ولكنها تفي بالغرض أو باستقلال إحدى سيارات الأجرة المزودة بعدادات للوصول إلى وجهاتهم.

يمكن للركاب المسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على رحلات طيران الإمارات إلى ديربان الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

معلومات عن ديربان

يمكن للمسافرين القادمين إلى ديربان التمتع بالشواطئ الجميلة بالإضافة إلى تراث الزولو الأفريقي والتراث الهندي. تمتع بركوب الأمواج وأخذ حمام شمسي في الواجهة البحرية للمدينة والتي تمتد لمسافة 6 كيلومترات، والتجول في أسواق الزولو والأسواق الهندية، ومعرفة كل ما يتعلق بأسماك القرش البيضاء الضخمة في إحدى الغرف التعليمية الآمنة بعد رحلاتك الجوية إلى ديربان.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط