الرحلات إلى كيب تاون

الرحلات إلى كيب تاون

احجز رحلاتك إلى كيب تاون مع طيران الإمارات

الرحلات إلى كيب تاون، جنوب أفريقيا

سافر مع طيران الإمارات إلى كيب تاون وتمتع بالخدمة الحائزة على جوائز عالمية رفيعة عند سفرك إلى المدينة الأولى في جنوب أفريقيا وعاصمتها التشريعية.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى كيب تاون انطلاقا من مركز عملياتها الرئيسي في دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

اكتشف التسهيلات التي توفرها طيران الإمارات في الأجواء على رحلاتها إلى كيب تاون، والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال، والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. وتتضمن جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" والذي يوفر ما يصل لغاية 1,600 قناة، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى كيب تاون تمضي بسرعة.

السفر إلى كيب تاون

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى كيب تاون في مطار كيب تاون الدولي الذي يقع على بعد 20 كيلومترا إلى الشرق من وسط مدينة كيب تاون. ويربط نظام الحافلات المسمى "ماي سيتي" المطار بمحطة الحافلات في مركز المدينة، وذلك بعد وصول رحلتك إلى كيب تاون، غير أننا لا نوصي الأشخاص الذين يزورون المدينة للمرة الأولى باستخدام خدمة المواصلات العامة. ونوصي الأشخاص المسافرين على الرحلات المتجهة إلى كيب تاون بالحجز في خدمة الحافلات المنتظمة التي توفرها الفنادق، أو تأجير سيارة أو القيام بحجز سيارة أجرة بشكل مسبق كي تقلهم إلى وجهتهم.

ويمكن للأشخاص المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى كيب تاون الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات.

معلومات عن كيب تاون

يمكن للأشخاص المسافرين على الرحلات المتجهة إلى كيب تاون التمتع بالأنشطة الرائعة في الهواء الطلق، وذلك بفضل المناظر الطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية التي توفرها هذه المدينة. ويمكنك التنزه سيرا على الأقدام لتسلق أجمل الجبال في العالم، ومشاهدة الفقمات وهي تلعب بالمياه التي تكتظ بأسماك القرش البيضاء، أو اغتنام الفرصة لالتقاط الصور عند نقطة التقاء المحيطين الهندي والأطلسي، وذلك بعد وصول رحلتك إلى كيب تاون.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
 ركابنا صغار السن يتلقون أقصى مستويات الرعاية
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء