الرحلات إلى سيشيل

الرحلات إلى سيشيل

تمتع برحلات طيران الإمارات إلى سيشيل

الرحلات إلى سيشيل، سيشيل

احجز رحلاتك إلى سيشيل مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة الخدمة الحائزة على العديد من الجوائز عند السفر إلى هذه الدولة الأفريقية الواقعة في المحيط الهندي.

تعرف على الخدمات والتسهيلات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات على متن رحلاتها إلى سيشيل، والتي تتضمن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. وتوفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس"، والذي يوفر ما يصل لغاية 1,600 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك السفر في رحلات ممتعة إلى سيشيل.

السفر إلى سيشيل

تحط الرحلات المتجهة إلى سيشيل مع طيران الإمارات في مطار سيشيل الدولي، المعروف محليا باسم لا بوينت لارو. تصل الرحلات المتجهة إلى سيشيل إلى المطار الساحلي الذي يبعد 11 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من العاصمة فكتوريا التي تقع بدورها في ماهي الجزيرة الرئيسية في البلاد. يمكن للمسافرين أن يستقلوا سيارة أجرة أو أن يقوموا باستخدام شبكة الحافلات بعد الرحلة إلى سيشيل للوصول إلى العاصمة فكتوريا أو إلى الميناء القديم للالتحاق بخدمة العبارات داخل الجزيرة. يبعد المطار الدولي أيضا مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مبنى المطار المحلي والذي يوفر رحلات داخلية في الجزيرة.

معلومات عن سيشيل

سيشعر المسافرون على متن الرحلات المتجهة إلى سيشيل بالدهشة عند مشاهدة السماء الزرقاء الصافية والرمال الفضية ضمن أجواء هذه البيئة الاستوائية الرائعة. تمتع بعد وصول رحلتك بالاسترخاء على شواطئ إحدى الجزر غير المأهولة والتي تمتلك سيشيل العديد منها، وقم بتجربة السباحة في المياه الضحلة وسط أفواج الأسماك الملونة، بعد ذلك يمكنك القيام بنزهة سيرا على الأقدام بين التلال والغابات وسط المناطق الداخلية لهذه الجزر الساحرة.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط