الرحلات الجوية إلى لاجوس

الرحلات الجوية إلى لاجوس

احجز رحلاتك إلى لاجوس مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى لاجوس، نيجيريا

سافر مع طيران الإمارات إلى لاجوس واكتشف الجزر العديدة والبحيرات الشاسعة والشواطئ الجميلة في عاصمة نيجيريا الاقتصادية وفردوس شاطئ المحيط الأطلسي.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى لاجوس انطلاقا من دبي باستخدام أسطول طائراتها فائق الحداثة بما في ذلك طائرات بوينج 777-300 ER.

اكتشف خدمات وتسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى لاجوس، والتي تتضمن أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى والمقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. وتتضمن جميع درجات السفر(آيس)نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء والذي يوفر مئات القنوات المزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية، الأمر الذي يضمن مضي رحلاتك إلى لاجوس بكل سلاسة.

سافر إلى لاجوس

تصل رحلات طيران الإمارات إلى لاجوس إلى مطار مورتالا محمد الدولي، الواقع على بعد 16 كيلومترا جنوب مركز لاجوس. لا ينصح باستخدام المواصلات العامة بالنسبة لزوار المدينة لأول مرة وننصح الواصلين على متن الرحلات إلى لاجوس بحجز المواصلات عن طريق الفندق. قد يفضل المسافرون بشكل متكرر استقلال سيارة أجرة من المطار مباشرة بعد الوصول على متن الرحلات المتجهة إلى لاجوس لكن تأكد من الاتفاق على السعر مسبقا.

معلومات عن لاجوس

يمكن للركاب الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى لاجوس الاستمتاع بجنة بحرية حقيقية مع الجزر والطرق المائية العديدة في المدينة. قم بزيارة مراكز التسوق الشاسعة، أو استرخ على الشواطئ الرملية البيضاء، أو قم بزيارة الموقع التاريخي لتجارة الرقيق المعروف باسم "نقطة اللا عودة".

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط