الرحلات إلى أديس أبابا

الرحلات إلى أديس أبابا

احجز رحلاتك إلى أديس أبابا مع طيران الإمارات

الرحلات إلى أديس أبابا، أثيوبيا

احجز رحلاتك إلى أديس أبابا مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى عاصمة أثيوبيا المعروفة باسم "الزهرة الجديدة" في اللغة الأمهرية.

توفر طيران الإمارات رحلات يومية إلى أديس أبابا انطلاقا مندبيباستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى أديس أبابا، والتي تتضمن المقاعد القابلة للإمالة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. تتميز جميع درجات السفر بآيس، نظام المعلومات والاتصال والترفيه في الأجواء من طيران الإمارات، والذي يوفر ما يصل إلى 600 قناة ترفيهية تمكنك من اختيار ما ترغب بمشاهدته، الأمر الذي سيجعل من رحلتك إلى أديس أبابا تمضي بكل سلاسة.

السفر إلى أديس أبابا

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أديس أبابا في مطار بولي الواقع على بعد ستة كيلومترات إلى الجنوب الشرقي من وسط أديس أبابا. يبعد المطار مدة 10 دقائق فقط بالسيارة عن وسط مدينة أديس أبابا وهو مرتبط بالمدينة بشكل جيد من خلال حافلات المطار. يمكن للمسافرين الواصلين على متن الرحلات المتجهة إلى أديس أبابا أيضا استئجار سيارة من صالة القادمين في المطار أو استقلال إحدى سيارات المطار الصفراء وذات التعرفة الثابتة للوصول إلى وجهتهم.

معلومات عن أديس أبابا

ويمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات الجوية الى أديس أبابا التمتع بالنكهة الأفريقية الحقيقية في عاصمة أثيوبيا المستقلة من أية تأثيرات استعمارية. تمتع بزيارة الكاتدرائيات المدهشة والقصور الرئاسية، وأكبر سوق مقام في الهواء الطلق في العالم، واكتشاف أصل الإنسان بعد رحلاتك الجوية إلى أديس أبابا.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط