مكافآت الشركات

قم بقبول دعوتك

هل هذا نفس تسجيل الدخول إلى حسابي في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات؟

يختلف ملفك لدى طيران الإمارات عن حسابك في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنك استخدام ملفك لدى طيران الإمارات لربط حسابك في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مع حسابك في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات. إذا قمت بربط الحسابين، فسوف تكسب أميال سكاي واردز لصالحك وسوف تكسب نقاط مكافآت الشركات لصالح شركتك على جميع الرحلات.
الخطوة الأولى: إدخال عنوان بريدك الإلكتروني
قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كان لديك حساب في سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنك التسجيل باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني كي يكون لديك كلمة مرور واحدة لكلا الحسابين.

عنوان البريد الإلكتروني هذا مرتبط أصلا بحساب في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات أو بحساب في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات. إذا كنت عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، يرجى إدخال كلمة المرور الخاصة بك لربط ملفك في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مع حسابك الجديد في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات. إذا كنت عضوا في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات، فإن إدخالك كلمة المرور الخاصة بك سينقلك إلى لوحة التحكم الخاصة بك. بدلا عن ذلك، يمكنك استخدم عنوان بريد إلكتروني آخر لإنشاء حساب جديد لدى طيران الإمارات.

هل نسيت كلمة المرور؟

يرجى اختيار الأيقونة البصرية أو الإجابة على السؤال الصوتي.

لقد لاحظنا أنك قد سجلت دخولك إلى حساب طيران الإمارات. هل ترغب باستخدام هذا الحساب لتسجيل مؤسستك؟

مزايا استخدام حساب قائم مع طيران الإمارات

  • سنقوم بنقل تفاصيل الاتصال الخاصة بك من ملفك لجعل قيامك بتسجيل مؤسستك أكثر سهولة.
الخطوة الثانية:

يمكنك استخدام {{registration.email.model.emailAddress}} لإنشاء حساب في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات.

البيانات الشخصية
تاريخ الميلاد