شراكة تبادل الرموز مع الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية

حجز واحد، سعر واحد

تمتع بشراكتنا مع الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية واجمع بين رحلتك على طيران الإمارات مع رحلة القطار السريع "تي جي في" بين محطة قطارات "تي جي في" في مطار باريس شارل ديغول ومحطات القطارات التالية البالغ عددها 19 محطة:

آكس أون بروفانس، أنجير سان لود، أفينيون تي جي في، بوردو سان جان، شامبان-أردان تي جي في، لو مان، ليل يوروب، لورين تي جي في، ليون بارت-ديو، مرسيليا سان شارل، مونبلييه سان روش، نانت، نيم، بواتييه، رين، سان-بيير-دي-كوربس، ستراسبورغ، تولون وفالانس تي جي في.

عند حجز رحلتك عبر الإنترنت، ببساطة قم باختيار مغادرتك أو وصولك من إحدى محطات "تي جي في" الواردة أعلاه - كما لو أنك تقوم بحجز رحلة عادية. وفور انتهائك من عملية الحجز على موقع الإنترنت الخاص بنا، سوف تستلم تذكرة من طيران الإمارات تحتوي على رحلتك بالقطار.

وفي حال كنت تقوم بالحجز عن طريق أحد مكاتب طيران الإمارات أو أحد وكلاء السفر، يرجى طلب إضافة هذه الخدمة قبل إكمال حجزك.

إذا كانت رحلتك تبدأ على متن القطار

يتعين عليك التوجه إلى مكتب "تي جي في إير" في محطة القطار المذكورة على تذكرتك من 24 ساعة إلى 20 دقيقة على الأقل قبل موعد مغادرة القطار. سوف يقوم أحد عملاء الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية بإعطائك تذكرة قطار "تي جي في" بعد أن تبرز له تذكرة الطائرة الخاصة بك وبطاقة تعريف (إما هوية الاتحاد الأوروبي الخاصة بك أو جواز سفرك).

يتعين عليك تقديم تذكرة طيران الإمارات عند مكتب "تي جي في إير" في محطة القطارات المذكورة على تذكرتك. يرجى ملاحظة أنه في حال عدم قيامك بذلك، أو فاتتك رحلة القطار، سوف تحتفظ طيران الإمارات بحقها في إلغاء كامل حجزك وتطبيق غرامة جزائية تصل إلى 100% من قيمة التذكرة.

لأسباب تتعلق بالسلامة فلن تكون قادرا على فحص أمتعتك في محطة القطارات لكامل رحلتك - يمكنك فحص أمتعتك في المطار فقط. لتسهيل عملية إنجاز إجراءات السفر، يمكنك استخدام مكاتب تسليم الأمتعة أو مكاتب الأولوية في إنجاز إجراءات السفر في المطار.

إذا كانت رحلتك تبدأ مع طيران الإمارات

عندما تصل إلى مطار باريس شارل ديغول يتعين عليك استلام حقائبك والتوجه إلى مكتب "تي جي في إير" في محطة القطار. سوف يقوم أحد عملاء الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية بإعطائك تذكرة قطار "تي جي في" بعد أن تقدم له تذكرة الطائرة الخاصة بك وبطاقة تعريف (إما هوية الاتحاد الأوروبي الخاصة بك أو جواز سفرك).

المساعدة وبرامج الولاء

في حال تأخر رحلة القطار أو رحلة الطائرة، سوف تلتزم الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية وطيران الإمارات بإعادة الحجز لك على أول رحلة قطار أو رحلة جوية متوفرة. يرجى الاتصال بأحد عملاء طيران الإمارات أو الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية في حال تأخر رحلتك الجوية أو رحلة القطار.

يرجى ملاحظة أنه وعلى الرغم من أنك عضو في كل من برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج ولاء الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية، وحيث أن تذكرتك تعتبر تذكرة خطوط جوية، فسوف يتم تطبيق أميال سكاي واردز فقط. بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة غير متاحة على رحلات المكافآت.