بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

في إطار رعاية طيران الإمارات لرابطة التنس الأمريكية (USTA) التي أصبحت بموجبها طيران الإمارات راعي اللقب لسلسلة بطولات طيران الإمارات الأمريكية المفتوحة، كما أصبحت طيران الإمارات الناقل الرسمي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في العام 2012. 

بعد أسبوعين من مباريات التنس التي ستبقى في الذاكرة، تمكن آندي موراي من الفوز بأول بطولة جراند سلام له بعد أن تمكن من التغلب على حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش في مواجهة ملحمية من 5 مجموعات، في حين تمكنت سيرينا ويليمز من إحراز لقبها الرابع في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في فئة السيدات.

احتفلت طيران الإمارات بشراكتها مع بطولة الولايات المتحدة المفتوحة من خلال "يوم طيران الإمارات" مع 3 برامج لعشاق رياضة التنس ضمن الاستاد يربح الفائزين خلالها رحلة إلى دبي. بالإضافة إلى ذلك التقطت كاميرا المشجعين (فان كام) صورة بزاوية 360 درجة للجمهور في "يوم طيران الإمارات"، لتقوم هذه الجماهير فيما بعد بالبحث عن صورهم وتحديدها في الصورة المحملة على الإنترنت. 

استقبلت طيران الإمارات أيضا عددا من الضيوف في جناح طيران الإمارات الفاخر بمن فيهم مشاهير مثل جوردين سباركس، وإيفا لونجوريا وجون ماكنرو، حيث تمتعوا بمشاهدة مباريات كرة المضرب من أحد أفضل الأماكن وأكثرها حصرية في ملعب آرثر آش.

كما منحت طيران الإمارات الجمهور فرصة المشاركة في أحد أكثر تقاليد بطولة الولايات المتحدة شهرة والتي تقتصر عادة على اللاعبين الفائزين الذي يقومون بضرب الكرات باتجاه المدرجات احتفالا بالنصر. فباستخدام تكولوجيا فائقة التطور تمكن زوار "تجربة رحلة الكرة" من طيران الإمارات من تجربة محاكاة رقمية على أرض ملعب آرثر آش استخدموا خلالها مضربا ثلاثي الأبعاد لضرب كرة افتراضية من ملعب آش باتجاه أحد وجهات طيران الإمارات العالمية. تمكن بعدها المشاركون من مشاهدة تجربتهم وإرسالها إلى أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق خاص بذلك، الأمر الذي من شأنه الربط بين عشاق رياضة التنس حول العالم.

ويشمل ملف طيران الإمارات من رعايات رياضة التنس أيضا سلسلة بطولات أمريكا المفتوحة للتنس برعاية طيران الإمارات وبطولات دبي للتنس وبطولة بي إن بي باريبا المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل)وكأس روجرز.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء