بطولات دبي للتنس

بطولات دبي للتنس

لقد دخلت طيران الإمارات في علاقة طويلة الأمد مع بطولة دبي للتنس التي تعرف أيضا ببطولة سوق دبي الحرة للتنس منذ إنطلاقها في العام 1993. وتقام هذه البطولة السنوية على الملاعب الصلبة التابعة لملعب دبي للتنس الذي حصل على تصنيف "أفضل ملعب" من قبل لاعبي الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين لثلاثة أعوام متتالية. ولم تتم إضافة بطولة دبي للسيدات إلى جدول مباريات البطولة بكاملها إلا في العام 2001.

وتتم استضافة بطولة دبي للتنس التي تقام على مدار أسبوعين في أواخر شهر فبراير وأوائل شهر مارس، حيث يخصص الأسبوع الأول لبطولة السيدات، بينما يخصص الأسبوع الثاني لبطولة الرجال. وتعد بطولة دبي للتنس من البطولات الهامة لنخبة لاعبي التنس إذ أنها تتيح للأساتذة الحصول على 500 نقطة ضمن جولة رابطة لاعبي التنس المحترفين، كما أنها تعد حدثا رئيسيا في منافسات جولة الرابطة العالمية للتنس.

سيطرت أسماء بعينها على بطولة دبي للتنس في كل من منافسات الرجال والسيدات منذ العام 2000. إذ نال السويسري روجيه فيدرر خمسة ألقاب كان آخرها في العام 2012، بينما فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاثة ألقاب في البطولة. أما في بطولة السيدات فقد فازت البلجيكية جاستين هينين بأربع ألقاب في بطولة دبي للتنس، بينما فازت الأمريكية فينوس وليامز بلقبين.

ويشمل ملف طيران الإمارات من الرعايات أيضا سلسلة بطولات أمريكا المفتوحة للتنس برعاية طيران الإمارات وكأس روجرز وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحةوبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل).


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء